Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/07/2007 G Issue 12708
الريـاضيـة
الأحد 01 رجب 1428   العدد  12708
مدرب أستراليا بعد خسارته:
عدم الجدية والأخطاء الفردية أضاعت منا المباراة

انتقد جراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم أداء فريقه ووصفه بالافتقار للجدية والانضباط في الملعب عقب الهزيمة 3-1 أمام العراق ضمن منافسات المجموعة الأولى في كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وقال أرنولد خلال مؤتمر صحفي: (حسب رؤيتي فإن بعض اللاعبين كانوا لا يرغبون في الوجود هنا إلا أن الأمر يتعلق بالجدية). وأضاف: (بإمكانهم إلقاء اللوم على الحرارة والرطوبة كما هو متوقع. خرج اللاعبون منكسي الرؤوس. لقد تضرروا بشدة).

وتركت الهزيمة المنتخب الأسترالي مهدداً بالخروج مبكراً من البطولة التي كان أحد المرشحين لإحراز لقبها.

وألمح أرنولد إلى أنه ربما يجري تغييرات كبيرة قبل المباراة الأخيرة لفريقه في المجموعة أمام تايلاند؛ إذ إن أستراليا تحتاج نقاط المباراة الثلاث كي يكون لها فرصة الوصول إلى دور الثمانية. وقال أرنولد (سوف نبذل قصارى جهدنا أمام تايلاند. هناك لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في المشاركة وتقديم أفضل ما عندهم). وقال أرنولد الذي تولى المسؤولية خلفاً للمدرب الهولندي جوس هيدنيك عقب وصول أستراليا للدور الثاني من بطولة كأس العالم العام الماضي: إن أخطاء بسيطة هي السبب في الهزيمة. وقال (إنه أمر محبط للغاية. ارتكبنا ثلاثة أخطاء فردية أضاعت منا المباراة). وأضاف (العراق فريق جيد ومنحنا اللاعبين كافة المعلومات عنه. الأمر في مجمله يتعلق بالافتقار إلى الانضباط).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد