Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/07/2007 G Issue 12708
الريـاضيـة
الأحد 01 رجب 1428   العدد  12708
فواصل

- سوف تبقى مباراة منتخبنا أمام المنتخب البحريني الشقيق يوم الأربعاء القادم مفصلية في هذه المرحلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد الشكل النهائي للتأهل.

- عميد المدربين السعوديين خليل الزياني والمدرب الوطني القدير محمد الخراشي يقدمان رؤى تحليلية رائعة في قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين وبتفوق كبير جعلهما محط أنظار وإعجاب المتابعين. وهناك فارق كبير بين ما يقدمه الزياني والخراشي من تحليلات وما يقدمه الثنائي صالح الداود وحمد الدبيخي في قناة الكأس القطرية.

- صغر سن لاعبي منتخبنا الوطني يجعلنا نتفاءل كثيرا بمستقبل الأخضر ونجزم بأن القادم سيكون أجمل بإذن الله.

- الصحف العمانية والخليجية وصفت الهزيمة العنيفة التي تعرض لها المنتخب العماني من المنتخب التايلندي بأنه إعصار جونو جديد تعرضت له عمان...!! وبالفعل فقد كانت الصدمة عنيفة على الأشقاء في عمان الذين كانوا يتطلعون لانتصار يقربهم للدور الثاني الذي يبدو أنه تلاشى تماما.

- التجنيس الموفق حافظ على توازن المنتخب القطري في كأس آسيا حيث استطاع (الأورغياني) سبساتيان سوريا إنقاذ العنابي مرتين أمام اليابان وفيتنام بتسجيله هدف التعادل في كل مباراة.

- المواجهات العربية يوم الاثنين القادم في كأس آسيا عندما تواجه العراق عمان وتقابل قطر الإمارات سوف تكون قاسية بكل نتائجها والتعادل فيها يخدم المنتخبات الأخرى للأسف؛ لذلك يجب أن يتحقق الفوز لأي منها لضمان تأهل منتخب واحد على الأقل من كل مجموعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد