Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/07/2007 G Issue 12708
الاقتصادية
الأحد 01 رجب 1428   العدد  12708
بنك الرياض يطلق خدمة سداد الفواتير عبر الإيداع النقدي في الصراف الآلي

الرياض - الجزيرة :

أطلق بنك الرياض خدمة سداد جميع فواتير الخدمات العامة والخدمات الحكومية نقداً عبر أجهزة الصراف الآلي، ودون استخدام بطاقة الصراف الآلي، وتشمل الخدمة عملاء بنك الرياض وعملاء البنوك الأخرى.

وتعد الخدمة الأولى من نوعها في السوق المحلي، وإحدى مبادرات بنك الرياض العديدة والمتنوعة في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية، لتمرير المعاملات المصرفية على مدى 24 ساعة يومياً.

وأوضح عدنان الجويان - نائب رئيس أول - مدير الخدمات المصرفية للأفراد، أن بنك الرياض يحرص على مواكبة التطور التقني المستمر في مجال العمل المصرفي، وكذلك التيسير على المواطنين في تعاملاتهم المالية الحكومية.

وأضاف أن هذه الخدمة تتيح استخدام الأوراق النقدية فئة خمسين ريالاً، مائة ريال، مائتي ريال، وخمسمائة ريال فقط، كما يبلغ الحد الأقصى للإيداع عدد 100 ورقة نقدية من الفئة الواحدة، وفي حال زيادة العدد عن ذلك يمكن تقسيم الإيداع على أكثر من عملية، وتتم عملية السداد من خلال جميع أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك والتي لديها خاصية الإيداع النقدي.

..ويرعى مهرجان أبها للتسوق

يشارك بنك الرياض في رعاية مهرجان أبها للتسوق لعام 1428هـ، كما يشارك في المعرض المصاحب الذي يقام على هامش فعاليات المهرجان، حيث يستقبل من خلال جناحه الزوار لإطلاعهم على منتجات البنك وما يقدمه من خدمات للأفراد والشركات، والرد على استفساراتهم. وكذلك قام البنك بتوفير جهازي صراف آلي لخدمة زوار المهرجان في موقعين مميزين.

وأوضح محمد الربيعة، نائب رئيس أول مدير إدارة التسويق والاتصالات، والمشرف على إدارة خدمة المجتمع، أن بنك الرياض يولي مهرجان أبها للتسوق أهمية قصوى، حيث إنه البنك الوحيد المشارك في رعاية المهرجان، دعماً منه للسياحة الوطنية، والمساهمة في تنمية قطاع السياحة في المملكة عامة، وذلك لقناعته بأهمية هذا القطاع ودوره الحيوي في دعم اقتصاد الوطن.

وقال: إن بنك الرياض يحرص على دعم ومساندة المهرجانات الوطنية المهمة، والتي تخدم شريحة كبيرة من المواطنين، مثل مهرجان أبها للتسوق، والذي يتميز بتنوع البرامج، التي يقدمها لجميع أفراد الأسرة من مسرحيات، عروض، تراثيات، وتقديم المسابقات المتنوعة والجوائز الفورية، إضافة لتوفير المطاعم والملاهي وصالة تزلج.

وأشار الربيعة إلى أن مشاركة بنك الرياض ودعمه لمثل هذه المناسبات الاجتماعية والمهرجانات الوطنية من منطلق مسؤوليته الاجتماعية التي يستشعرها تجاه أفراد المجتمع، حيث يدعم سنوياً المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يقام في الجنادرية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد