Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/07/2007 G Issue 12708
الاقتصادية
الأحد 01 رجب 1428   العدد  12708
الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال:
هدفنا تطوير منظومة متكاملة من المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة

الرياض - الجزيرة

بدأت شركة الأهلي كابيتال أعمالها كأول كشركة مستقلة تابعة لبنك سعودي تحصل على رخصة هيئة السوق الماليه تماشياً مع قرار الهيئة بفصل قطاع الاستثمار وإدارة الأصول وخدمات الوساطة عن العمليات البنكية الأخرى في جميع البنوك السعودية.

وأطلقت الشركة هويتها الجديدة بعد أن بدأت أعمالها في الاستثمار وإدارة الأصول مدعومة بتراث عريق قوامه الخبرة والإلمام بالثقافة المحلية نتيجة الخبرات المكتسبة على مر السنين.

وقال أحمد فريد العولقي الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال: إن الترابط الاستراتيجي بين هوية شركة الأهلي المالية والبنك الأهلي يتجسد في شعار الشركة الجديد الذي يحمل الاسم التجاري للشركة والمستوحى من ذات السمات التي يتميز بها شعار البنك الأهلي من الأقواس الإسلامية ومزيج اللونين الأخضر والبرتقالي.

وحول أبرز أعمال الشركة، أشار الرئيس التنفيذي لشركة (الأهلي كابيتال) أن جهود المجموعة المالية تصب في تطوير منظومة متكاملة من المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من تقنيات تداول الأسهم.

وفيما يتعلق بقيم شركة (الأهلي كابيتال)، أكد العولقي بأننا ملتزمون بوضع احتياجات العميل أولاً وستكون أولويات شركة الأهلي كابيتال منصبة في بناء علاقات طويلة الأجل مع عملائها والتي سترتكز على الثقة وفهم جميع احتياجاتهم الاستثمارية.

وأضاف قائلاً: إننا سنلتزم بمستويات الأداء العالية لأفضل الممارسات التي تشكل قاعدة رئيسة في كل قرار نتخذه وفي كل خطوة نقوم بها.

حيث سنركز على تقديم خيارات أوسع من المنتجات الاستثمارية المبتكرة التي ستعمل على تقديم نتائج رائدة يستفيد منها الجميع.

واختتم العولقي حديثه بالقول إن شركة (الأهلي كابيتال) ستعمل على تعزيز شراكتها مع البنك الأهلي من خلال فتح مراكز استثمارية داخل عدد من فروع البنك بالمملكة تم اختيارها بشكل استراتيجي.

كما تعمل الشركة حالياً على توسيع نطاق خدمات العملاء عن طريق تأسيس مراكز استثمارية متخصصة لشركة الأهلي المالية في مدن المملكة المختلفة والتي ستأخذ على عاتقها خدمة العملاء الذين لا يتعاملون مع البنك الأهلي واضعة نصب عينيها تحقيق طموحها في أن تصبح مزود المنتجات الاستثمارية ومدير الأصول الأفضل إقليمياً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد