Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
موسوفيتش: (جميع الاحتمالات واردة في مجموعتنا)

عد مدرب منتخب قطر لكرة القدم البوسني جمال الدين موسوفيتش أن جميع الاحتمالات باتت واردة في حسابات التأهل ضمن المجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا.

وتعادلت قطر مع فيتنام 1-1 أمس في الجولة الثانية، فيما تلتقي الإمارات مع اليابان بطلة النسختين الماضيتين اليوم في المجموعة ذاتها.

وقال موسوفيتش: (جميع الاحتمالات باتت واردة في مجموعتنا، ونتيجة مباراة اليوم بين الإمارات واليابان لن تحسم موقف أي منتخب؛ لأن الحسم تأجل إلى الجولة الثالثة والأخيرة).

وأوضح أن (مستوى المنتخبات الأربعة في البطولة متقارب جداً).

وأعرب موسوفيتش عن ارتياحه لأداء المنتخب ضد فيتنام بقوله: (قدم منتخبنا الشاب عرضاً جيداً، وكانت له محاولات عديدة لتحقيق الفوز لم يوفق في ترجمتها فاكتفى بنقطة من أصحاب الأرض).

وعن الخطأ الذي ارتكبه الحارس محمد صقر وأدى إلى دخول الهدف الفيتنامي قال موسوفيتش: (فاجأتنا تسديدة اللاعب الفيتنامي، كما أن الحارس نفس فوجئ فيها، لكن الأخطاء القاتلة واردة في مباريات كرة القدم وأنا أجدد ثقتي بالحارس لأنه الأفضل في المنتخب حالياً).

مدرب فيتنام النمسوي الفريد ريدل عد أن فريقه كان محظوظاً بتجنب الخسارة أمام قطر بقوله: علينا الاعتراف بأن منتخب فيتنام كان محظوظاً بعد أن صد القائم والعارضة هدفين له في الدقائق الأخيرة.

وعن المواجهة المقبلة مع اليابان قال: (كل مباراة لها ظروفها وأمام اليابان سنحاول الفوز وإلا نضع أنفسنا في موقف صعب قد يؤدي إلى خروجنا من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل)، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن (لا أحد كان يتوقع حصولنا على أربع نقاط من المباراتين الأوليين).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد