Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
لاعبو منتخبنا يجمعون على أهمية الفوز
عزيز: المنتخب الإندونيسي قوي والفوز سيؤهلنا إلى الدور التالي

أجمع نجوم منتخبنا على أهمية لقاء اليوم الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الإندونيسي الذي اعتبروه بمثابة الخطوة الأهم نحو تحقيق التأهل وصدارة المجموعة الاصعب نظرا لتواجد ثلاثة منتخبات من المنتخبات المرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب الآسيوي الذي افتقده المنتخب خلال البطولات الثلاث الأخيرة وكذلك مفاجأة المنتخب الإندونيسي للمنتخبات من خلال الفوز على المنتخب البحريني في مباراة الافتتاح الأمر الذي يحتم عليهم الحذر منه في مباراة اليوم.

ففي البداية أكد اللاعب خالد عزيز بأن المباراة تأتي كأقوى المواجهات نظرا لكون المنتخب السعودي يسعى إلى تحقيق الفوز على المنتخب الإندونيسي الذي ظهر في المباراة الاولى بمستوى كبير وحقق الفوز على المنتخب البحريني مما جعله من المنتخبات المرشحة للتأهل عن طريق هذه المجموعة وقال اننا كلاعبين حريصين على ان نقدم المستوى الذي يرضي طموح الجماهير السعودية ووصف عزيز اللقاء بالصعب وانه من اللقاءات الصعبة التي يستحيل التكهن بنتيجته مهما كانت الظروف والعوامل كما لكون المنتخب الإندونيسي يلعب على ارضه وبين جماهيره.

وشدد عزيز على أهمية الفوز في هذا اللقاء بالذات لان النقاط الثلاث ستعطي منتخبنا حافزا لتحقيق الصدارة كون اللقاء سيكون نقطة الانطلاق وهو ما يحرصون كلاعبين لتحقيقه.

من جانبه أبدى اللاعب عبده عطيف ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام المنتخب الإندونيسي وقال ان اللقاء برغم صعوبته الا انه من اللقاءات المهمة والفوز يعني القرب كثيرا من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة وهذا بالطبع لا يعني التقليل من المنتخب البحريني مهما حدث الا ان الفوز مهم في لقاء اليوم المهم والقوي.

وامتدح عطيف المنتخب الإندونيسي وقال حتى المنتخب الإندونيسي يدخل بطولة الامم الآسيوية وهو غير مرشح للمنافسة الا انه يبقى منتخبا قويا وفوزه على المنتخب البحريني جعله مرشحا للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بل وحتى المنافسة.

كما اكد عطيف على ان لاعبي المنتخب وان كانت تنقصهم الخبرة لصغر سن الغالبية منهم الا ان الحماس والثقة كفيلان بان يقدمان ونقدم جميعا المستوى الذي يرضي الجماهير السعودية كما ابدى ثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز والتقدم نحو الأمام بخطوات للمنافسة على اللقب.

وتمنى عطيف ان يكون الفوز حليف المنتخب السعودي في هذا اللقاء ليكون الانطلاقة القوية نحو صدارة المجموعة الاقوى بين المجموعات الأربع.

أما حارس المنتخب الذي تألق في القاء الاول أمام المنتخب الكوري فاعتبر لقاء المنتخب الإندونيسي من اللقاءات المهمة التي ستعطي المنتخب الضوء الاخضر للصدارة, والفوز هو العامل الوحيد الذي يمكن ان يقدم لكي يتحقق ذلك المطلب واصفا المنتخب الإندونيسي بمفاجأة البطولة والحصان الاسود خاصة انه من المنتخبات التي لم تكن مرشحة لعمل أي شيء في البطولة ولكن لقاء البحرين غير كثيراً من المفاهيم وقال ان المنتخب الإندونيسي ومن خلال المباراة الاولى اتضح انه يعتمد على السرعة والقوة والأداء الفني وهو ما يعني لنا مضاعفة الجهد واخذ الحذر منه والاصرار اكثر لتحقيق الفوز.

وقال ان المنتخب الإندونيسي يسانده جمهوره الكبير كما تابعنا في المباراة الاولى له أمام البحرين وان هذا العامل يقف مساندا له وبقوة الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهد من الجميع لتقديم المستوى الافضل نحو الفوز وهو ما نرجوه.

وطمأن اللاعب ياسر المسيليم الجماهير السعودية على ان جميع اللاعبين لديهم الاصرار والعزيمة لتحقيق الفوز وتخطي هذه العقبة الصعبة في مشوار البطولة والمنافسة وتحقيق اللقب.

وتمنى الجاسم ان يكون الفوز حليفا للمنتخب السعودي في المباراة وأن يتصدر مجموعته القوية وان يواصل المسيرة حتى يحقق اللقب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد