Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
فواصل

* يخوض منتخبنا الوطني اليوم مباراة مهمة ومصيرية في كأس آسيا الفوز بنتيجتها يقربنا كثيراً من الدور الثاني بإذن الله، فكل ما يحتاجه الأخضر العطاء الكامل من اللاعبين والتوفيق من رب العالمين.. يارب.

* بقدر ما كان كل لاعبينا نجوماً أمام كوريا فقد كان التميز الأبرز للنجم أحمد الموسى الذي استطاع أن يلفت الأنظار في أول مشاركة دولية بهذا الحجم. كما لا يجب أن ينسى المجهود والتألق الرائع للثنائي أسامة هوساوي ووليد عبدربه ونتمنى أن يستمر الجميع على هذه الصورة المميزة من العطاء.

* ربما يحتاج منتخبنا لقائده ياسر القحطاني في المباريات القادمة أكثر من مباراة اليوم حيث يجب منحه قسطاً من الراحة بعد اتضاح مقدار تأثره بالإصابة التي يعاني منها حتى الآن.

* المنتخب العماني الشقيق صدم محبيه وعشاقه داخل السلطنة وخارجها بخسارته غير المتوقعة من المنتخب التايلندي التي قللت كثيراً من حظوظه بالتأهل للدور الثاني بعد أن كانت قوية إثر تعادله مع المنتخب الأسترالي في أولى المباريات.

* فوز المنتخب الأندونيسي على المنتخب البحريني الشقيق يجب أن يكون جرساً قوياً للمنتخب السعودي وإنذاراً بأن هذا المنتخب لا يمكن الاستهانة به أو التقليل من شأنه، لذلك يجب أن يحرص مدرب منتخبنا واللاعبون على بدء المباراة بجدية تامة واحترام الخصم الذي لديه ميزة اللعب على الأرض والجمهور.

* هل تراجعت مستويات المنتخبات الخليجية على الصعيد الآسيوي أم تطورت المنتخبات الآسيوية الأخرى. .!!؟ فكيف خسرت البحرين من أندونيسيا.. وخسرت عمان من تايلند.. وخسرت الإمارات من فيتنام.. وبالكاد تعادلت قطر مع فيتنام. .!!؟


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد