Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
الشلهوب بدأ تطبيق برنامجه العلاجي والتقارير (الخارجية) تحدد مستقبله
الهلاليون يعلنون الليلة قائمة معسكر تونس ويحيلون مجموعة من اللاعبين للفريق الأولمبي ويؤجلون الاستغناء عن البقية !!

كتب ... طارق العبودي

يعلن الهلاليون مساء اليوم السبت قائمة لاعبي الفريق الكروي الأول الذين اختارهم الروماني كوسمين أولاريو ( بالتنسيق مع الإدارة ) للمغادرة إلى ضاحية ( حمامات بورقيبة) بتونس يوم الثلاثاء المقبل للانخراط في معسكر إعدادي مغلق سيستمر 3 أسابيع يتخلله المشاركة في الدورة الكروية الودية التي تنظمها ART ويواجه خلالها الفريق الأزرق نظراءه السعوديين: الوحدة والشباب والنصر.

وستضم القائمة الهلالية 26 اسماً من الجاهزين طبياً ممن يؤدون تدريباتهم حالياً فيما سيغيب عنها اللاعبون الدوليون ( 3 في المنتخب الأول ) و(7 في الأولمبي ) وعدد من المصابين وفي مقدمتهم الدولي محمد الشلهوب الذي بدأ تطبيق برنامج علاجي مكثف ( بعيداً عن مزاولة التدريبات) على أن يلحق بالبعثة في تونس يوم الثلاثاء بعد القادم ( في حال أن قرر الأطباء الذين تمت مخاطبتهم في لندن وباريس وروما إلغاء العملية الجراحية في موضع إصابته ), أما إذا أكدوا إلزامية إجرائها فسيغادر اللاعب إلى إحدى المدن الثلاث طلباً للعلاج ولن يلتحق بمعسكر تونس.

وسينضم الثنائي المحترف طارق التايب ومارسيليو تفاريس بالبعثة الزرقاء مطلع الأسبوع المقبل.

وسيغادر عضو إدارة الكرة والمنسق العام للنادي فهد المديد غداً الأحد إلى تونس لإنهاء كافة الترتيبات وتأكيد كل الحجوزات المتعلقة بمواعيد التدريبات وصالات الحديد .

وفي شأن متصل ينتظر أن يعلن الهلاليون الليلة أيضاً قائمة اللاعبين الذين سيتم تحويلهم للفريق الأولمبي الذي سيبدأ لاحقاً نشاطه التدريبي تحت إشراف البرازيلي أوتن فيلهو ثم دخول معسكر في الطائف استعداداً لكأس الأمير فيصل بن فهد.

فيما ستعاد دراسة تقارير بقية اللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار لمعسكر الفريق الأول أو معسكر الفريق الأولمبي قبل أن يتم إصدار القرار النهائي ب(الاستغناء عن خدماتهم) !!. وكان الفريق الهلالي قد أنهى أمس الجمعة الأسبوع الأول من برنامجه التدريبي بعد العودة من الإجازة، الذي شهد تركيزاً على النواحي اللياقية والعضلية في الفترة (الصباحية) وعلى الأمور الفنية من خلال المناورات الكروية في الفترة ( المسائية) حيث لوحظ حرص المدرب الجديد أولاريو على ( المناورات) من أول حصة تدريبية أداها اللاعبون!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد