Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
لي جاي قائد المنتخب الكوري:
المهارة وانقطاع الكهرباء حولا التفوق للمنتخب السعودي

يقول قائد المنتخب الكوري وحارس مرماه لي وون جاي إن انقطاع الكهرباء على ملعب غيلورا بونغ كارنو هو من ساعد المنتخب السعودي في الحصول على بعض الراحة في المباراة الأولى لهم في المجموعة الرابعة لكأس آسيا 2007.

وكان الحارس المخضرم وزملاؤه يسعون لتحقيق الفوز الأول في مباراة رسمية في 18 سنة على المنتخب السعودي عندما تقدم الفريق في الدقيقة السادسة والستين بعد رأسية من تشوي سونغ - كوك.

إلا أن قائد منتخبنا ياسر القحطاني حرم المنتخب الكوري من تحقيق أمنيته عندما سجل من ركلة جزاء قبل عشر دقائق من انقطاع الكهرباء على الملعب هدف التعادل.

وقال لي لقد كان أمراً مخيباً لنا. في ذلك الوقت، كان لاعبو المنتخب السعودي متعبين وأعطاهم هذا الأمر وقت لاستعادة نشاطهم.

إلا أنه استرجع يقول إن الظروف الجوية لم تكن جيدة لنا جميعاً، إلا أن الأمر نفسه تعرّض له لاعبو المنتخب السعودي ولهذا فإنه ليس عذراً. في نهاية الأمر التعادل كان نتيجة جيدة.

وعاود القول لقد سيطرنا على المباراة ولكن لم نستطع التسجيل من الفرص التي حصلنا عليها. وهذه كرة القدم.

وامتدح لي لاعبي المنتخب السعودي وقال إنه لعب أمام المنتخب السعودي العديد من المباريات وبمنتخبات مختلفة وتشكيلة مختلفة ولكن اللاعبين السعوديين يمتازون بمستويات كبيرة ومهارات عالية ربما كانت هي السبب المباشر في التفوق دائماً. وعن لقاءي المنتخب الكوري القادمتين قال لي إنه لا يشكك في التأهل؛ لأن منتخبه هو الأفضل في المجموعة مهما حدث في المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي، مؤكداً على أن الفوز سيكون من نصيبهم في المباراتين المقبلتين وستكونان الطريق لصدارة المجموعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد