Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
بعد خسارة عمان من تايلند
كالديرون: لم أتوقع الهزيمة وكنا جاهزين لمباراة صعبة والحكم أسهم في سقوطنا

اعرب مدرب منتخب عمان الارجنتيني غابريال كالديرون عن انه لم يتوقع هزيمة فريقه امام تايلاند في المباراة التي جمعت بينهما امس وقال كالديرون بعد سقوط فريقه المستحق امام تايلاند احدى اربع دول مضيفة بنتيجة صفر-2: (صراحة لم أكن اتوقع الهزيمة، لكن في المقابل كنا جاهزين لمباراة صعبة).

وأوضع (كما أشرت في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة بالأمس، كنا متخوفين من سرعة اللاعبين التايلانديين وقد نجحنا في تضييق المساحات عليهم لكن في النهاية كان عامل اللياقة البدنية في صالحهم وهذا ما يفسر خسارتنا في الدقائق العشرين الاخيرة وبفضل لاعبين شاركا قبل لحظات في المباراة).

وتابع (يجب اخذ في عين الاعتبار بان المنتخب التايلاندي حصل على يوم راحة اضافي اكثر من عمان وقد بدا هذا الامر واضحا في مباراة اليوم، في حين كان يعاني ستة لاعبين عمانيين من تقلصات عضلية كبيرة).

وانتقد كالديرون الحكم الكوري الجنوبي غي يونغ لي بشدة واتهمه بالانحيار للمنتخب التايلاندي وقال في هذا الصدد: (رفع الحكم البطاقة الصفراء اربع مرات في وجه لاعبي عمان، ولم يتخذ اي عقوبة بحق اللاعبين التايلانديين، كما لم يحتسب لنا ركلة جزاء اوضح بكثير من تلك التي حصلت عليها تايلاند في مباراتها الافتتاحية أمام العراق).

واضاف (احتسب التسلل ضد عمان مرارا وتكرارا واعتقد بانه كان منحازا الى تايلاند ولم يطبق مقولة اللعب النظيف). وختم (اصبحنا في موقف حرج). اما مدرب تايلاند شافيت فالافجين فقال: (قام ثونكايا بعمل رائع، وقد بات في جعبتنا 4 نقاط ونستطيع ان نحلم ببلوغ الدور ربع النهائي بعد ان اصبحنا وضعنا جيد).

يذكر ان تايلاند في حاجة إلى التعادل في مباراتها الأخيرة ضد استراليا بغض النظر عن نتيجة استراليا والعراق غدا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد