Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
أزيز الرصاص يدوِّي في بغداد ابتهاجاً بالفوز

ابتهج المئات من العراقيين بعد فوز منتخب بلادهم على المنتخب الأسترالي أمس الجمعة (3 -1) في الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات كأس آسيا 2007 حيث دوّى أزيز الرصاص في جميع أنحاء العاصمة بغداد فور انتهاء المباراة.

وتجمع أنصار المنتخب العراقي وعشاقه في مناطق متفرقة رافعين صور لاعبي المنتخب العراقي فور انتهاء المباراة الذي جاء متزامناً مع انتهاء حظر التجوال الذي تشهده بغداد كل جمعة.

وكان العراق قد حقق فوزاً غالياً على المنتخب الأسترالي (3 -1) القادم إلى البطولة مرشحاً ساخناً لانتزاع اللقب قبل أن تنهار تطلعاته أمام المنتخب العراقي.

وتواصل قنوات التلفزة والإذاعات الحكومية برامجها لهذا الحدث الكروي الذي انتظره الملايين من العراقيين بفارغ الصبر في ظل ظروف حرجة تمر بها البلاد.

من جهته عد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد (هذا الانتصار لكل العراقيين وليس إلى الاتحاد العراقي وأسرة كرة القدم في البلاد، فقد وقف عشاق المنتخب وراءه ومنحوه جرعة معنوية لتحقيق الانتصار).

وأضاف سعيد في اتصال مع فرانس برس: (لقد تناسى العراقيون جروحهم ومرارة الأوضاع ليقفوا خلف منتخبهم في أدق الأوقات لكي نحقق النصر للعراق وهذا شيء بسيط نقدمه لهذه المشاعر).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد