Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الريـاضيـة
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
مدرب إندونيسيا محذراً من مهارة المهاجمين السعوديين
السعودية بوابتنا للتأهل.. وسترون أن منتخبنا كله نجوم

أوضح مدرب المنتخب الإندونيسي البلغاري إيفان كوليف أنه سيسعى للتأهل من خلال تجاوزه المنتخب السعودي، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا والمنتخب الإندونيسي: إن هدفنا أمام السعودية هو الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني، مضيفاً أعرف طريقة لعب الفريق السعودي، ونحن جاهزون للعب أمامه.

ورد كوليف التحية على مدرب المنتخب السعودي البرازيلي أنجوس الذي رفض تحديد نجوم المنتخب الإندونيسي ووصفه بالفريق الجماعي، فقال: ردنا على أنجوس سيكون داخل الملعب، وسيكتشف أن جميع لاعبي المنتخب الإندونيسي هم نجوم.

وأشاد مدرب إندونيسيا بالدعم الذي يلقاه الفريق من الحكومة ومن الجماهير جاءت زيارة الرئيس الإندونيسي سوسيلو إلى الفريق واجتماعه باللاعبين كأكبر المحفزات، وهو طلب من اللاعبين تجاوز الفريق السعودي وضمان التأهل.

واعترف كوليف ببعض الأخطاء الذي وقع بها الفريق أمام البحرين وقال نعم كانت هناك أخطاء ارتكبها المدافعون أمام البحرين، وأنا نبهتهم وحذرتهم أن الفارق بين مهاجمي السعودية والبحرين كبير جداً، فمهاجمو البحرين بطيئون على عكس مهاجمي السعودية الذين يمتازون بالسرعة والمهارة العالية، ولذلك لا يمكن قبول أي خطأ من جانب اللاعبين في مثل هذه المباريات الحساسة. وعن مدى مشاركة قائد الفريق بيناريو الذي خرج مصاباً أمام البحرين أكد المدرب أن اللاعب بات جاهزاً للمشاركة، ونسبة مشاركته وصلت إلى 100 في المئة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد