Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/07/2007 G Issue 12707
الاقتصادية
السبت 29 جمادىالآخرة 1428   العدد  12707
لرعايتها مهرجان أبها للتسوق أمير منطقة عسير يُكرِّم موبايلي

الجزيرة - الرياض

انطلقت فعاليات مهرجان أبها للتسوق للعام التاسع مساء أمس برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وذلك بمركز أبها الدولي للمعارض، ويعد مهرجان أبها للتسوق من أهم المهرجانات التي تقام في المملكة خلال فصل الصيف الذي يحرص المصطافون في منطقة عسير على زيارت أرض المهرجان. وحضر حفل الافتتاح سعادة المهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الراعي الرسمي للمهرجان.

وتم خلال حفل الافتتاح إلقاء كلمة من راعي الحفل المهندس خالد الكاف الذي عبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لرعايتة حفل الافتتاح؛ وعن أمنياته لهذا المهرجان بالتقدم، كما أثنى على القائمين على المهرجان الذي حرصت موبايلي على رعايتة منذ ثلاثة أعوام لأهميته، كما تحدث الكاف عن حرص شركة موبايلي على رعاية المهرجانات السياحية التي تقوم على إنعاش الاقتصاد السعودي.

وبعد الافتتاح قدم الكاف درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وحرصت موبايلي هذا العام على التواجد في أرض المهرجان بواقع 5 أجنحة موزعة في أرجاء المهرجان يقوم عليها أكثر من 35 موظفاً لتعريف الزوار بآخر تقنيات الاتصالات الحديثة في الجيل الثاني والجيل الثالث والتعريف بالخدمات ذات القيمة المضافة التي كان لموبايلي الريادة بها، كما توفر موبايلي جناحاً خاصاً بالمبيعات يخدم المشتركين الجدد. كما وفرت موبايلي الإنترنت اللاسلكي لمن يرتاد المعرض بجهازه المحمول مجاناً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد