Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
الهداف الإندونيسي غنكاس بعد الفوز على البحرين وقبل لقاء منتخبنا:
لن نكون صيداً سهلاً للمنتخب السعودي.. وسنحقق المفاجأة

قال هداف المنتخب الإندونيسي وصاحب هدف الفوز أمام المنتخب البحريني بامبانغ باموغنكاس إن مستضيفي البطولة في المجموعتين الأولى والثانية منتخبا تايلاند وفيتنام أعطيا منتخب إندونيسيا الثقة للفوز على المنتخب البحريني في مباراتهم الأولى، وقال مهاجم بيرسيجا جاكرتا عندما شاهدنا القرعة التي أوقعتنا مع منتخبات قوية هي البحرين والسعودية وكوريا الجنوبية، شعرنا أننا الفريق الأضعف، ولكن عندما تابعنا تعادل تايلاند وفوز فيتنام، بدأنا بالتفكير بأنه يمكننا أيضاً الفوز في المباراة لأننا نلعب على أرضنا، لقد كان الجو رائعاً ومساعداً ويمكن لآلاف المشجعين تغيير المباراة، لقد كنا فخورين لأن الجميع في إندونيسيا يريد أن تتطور كرة القدم، والجميع يريد من المنتخب أن يقدم أداءً جيداً وأعتقد أن الشعب الإندونيسي كان سعيداً بالنتيجة الكبيرة وبأن نحقق فوزاً في هكذا بطولة كبيرة، إنها نتيجة جيدة ونأمل أن نحقق نتيجة مثلها في المباراة المقبلة.

وكان بودي سودارسونو قد أعطى التقدم لإندونيسيا بعد مرور 14 دقيقة قبل أن يعادل سيد محمود جلال النتيجة بعد ثلاث عشرة دقيقة على ملعب غيلورا بونغ كارنو الذي احتشد فيه آلاف المشجعين الإندونيسيين.

ولكن مهاجم سيلانغور بامبانغ أسعد الجماهير بعد 16 دقيقة على بداية الشوط الثاني بتسديدة قريبة من خمس ياردات بعدما ارتطمت تسديدة فيرمان أوتينا بعيدة المدى بالقائم.

وقال اللاعب لقد كنا نلعب على أرضنا وأمام جمهور كبير والجميع كان مستعداً للمباراة والحمدلله أننا حققنا نتيجة جيدة.

ولكن منتخب البحرين فريق جيد ويمكن لأي شيء أن يحدث ولكننا كنا كافيين لتحقيق الفوز.

ويعني الفوز أن منتخب إندونيسيا عزز آماله بالتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب من المسابقة عندما نقابل المنتخب السعودي السبت قبل ختام مبارياته في مرحلة المجموعات أمام كوريا الجنوبية يوم الأربعاء.

وسنلعب أمام المنتخب السعودي وهو فريق كبير ولعب في كأس العالم عدة مرات وربما يمكنهم الفوز في المباراة ولكني أضمن أننا سنجعل الأمر صعباً، وسنلعب بشكل جيد حيث يمكننا صنع فارق وسنحاول بأقصى جهد ممكن ويمكننا أن نحقق نتيجة مفاجئة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد