Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
الأخضر الصغير يبدأ اليوم المرحلة الثالثة
من تحضيراته للتصفيات الآسيوية

ينتظم اليوم الجمعة لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم في المرحلة الثالثة من البرنامج الزمني لإعداد المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2007م ويقام المعسكر خلال الفترة من 13 إلى 30-7-2007م في مدينة الطائف.

واللاعبون المرشحون للانضمام للمعسكر هم:

نواف الغامدي وعبدالله عطيف من نادي الشباب، ومحمد عسيري وشاكر السديري وعبدالإله الفضل وطارق العليان من نادي الهلال، ومصعب العتيبي من نادي النصر، ومحمد عسيري وياسر الشهراني ومراد حارثي من نادي القادسية، وإبراهيم طاهر وعبدالله الحافظ من نادي الاتفاق، وأحمد العوفي ووائل البشري وعبدالله المحمد وأحمد الجيزاني من نادي الأهلي، وفواز الخيبري من نادي الأنصار، وأيمن مهنا من نادي أحد، وظافر عروان من نادي النخيل، وعبدالله آل عبية من نادي الأخدود، ومسعود بخيت وعماد سحاري من نادي حطين، وعبدالرحيم الخميس من نادي الجيل، وهتان باهبري من نادي الاتحاد، ومحمد آل هتيل من نادي الترجي، وفهد المالكي من النهضة.

الجدير بالذكر أن المنتخب يستضيف مباريات المجموعة الثالثة في شهر شوال القادم والتي تضم منتخبات العراق والهند ولبنان وبوتان وسيريلانكا.

وكانت المرحلة الأولى من الإعداد قد أقيمت في مدينة الرياض، والمرحلة الثانية أقيمت في مدينة عين دراهم في تونس وخاض خلالها المنتخب لقاءين وديين أمام المنتخب التونسي للناشئين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد