Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
الجماهير النصراوية تردد بصوت واحد: البطولات ستروي عطشنا

في الآونة الأخيرة وكما يعلم محبو نادي النصر أن النصر تعاقد مع الكثير من اللاعبين وأن نادي النصر عرض أيضاً أكثر من ثلاثة لاعبين للتنسيق ان لم يكن أكثر وهذا وكما يرى بعض الجماهير يعطي النصر وجهه الجديد من خلال هؤلاء اللاعبين علماً بأن نادي النصر تعاقد مع اللاعب عبده برناوي (ظهير أيسر) ولتقوية خط الهجوم ومن اللاعب ريان بلال وكذلك اللاعب عبدالله الواكد في محور الدفاع وكذلك والأهم والذي كان حديث جماهير النصر في التعاقد مع اللاعب المهاجم مرزوق العتيبي وأيضاً اللاعب فهد الزهراني الذي انتقل للنصر بطريقة المقايضة مع نادي الأهلي باللاعب النصراوي المبدع منصور الثقفي أيضاً وعلى طور الأجانب لصانع ألعاب خوزيه اميلتون والآخر لطفي المرداسي في قلب الدفاع ولا أنسى مع مدرب الفريق الشاب فوكي.

ان كانت هناك اجابات حول نادي النصر لكي يفاجأ الجميع في الموسم الرياضي القادم بهذا التغيير فهل هؤلاء اللاعبون سيغيرون نادي النصر بالكامل!! لا أعتقد فنادي النصر يحتاج أيضاً الى نجوم يقفون أمام زعامة الهلال القوي وتوهج الاتحاد وحيلة الأهلي ومفاجآت الوحدة.

فالنصر كما يرى جماهيره من خلال المنتديات يأملون في المزيد من اللاعبين ليس فقط الحماس والقوة في بداية الدروي فكأس فيصل بن فهد والدوري والكأس يحتاج لقوة نفس وخبرة لاعبين يقف خلفهم رديف أي فريق آخر ولمقارعة الهلال والاتحاد والأهلي والشباب وجميع الأندية وخصوصاً ممن أحدث المفاجأة نادي الوحدة.

فكل ما عمله نادي النصر شيء جميل وجديد ولكن جماهير النادي يأملون في المزيد ويأملون في توديع العطش من جماهيره التي حرمت الكثير وخصوصاً أنهم قد كانوا سيتابعون دوري الدرجة الأولى بعد نكسته التي قاب قوسين من الهبوط إلا أن نتائج بعض الفرق خدمت نادي النصر لكي يخرج من عنق الزجاجة (العصيب).

هل يا ترى يفاجئنا نادي النصر في الموسم الجديد أم سيكون هذا العام كسابقه نطالب ونطالب ونطالب.

سعود بن عبد العزيز الموسى-الدلم


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد