Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
فييرا مدرب المنتخب العراقي: منتخب أستراليا ليس مخيفاً وتخطيه يقربنا من الدور الثاني

أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم جورفان فيير أن المنتخب الأسترالي ليس بالمنتخب المخيف وعبوره اليوم في الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات كأس آسيا 2007 يضعنا على مشارف الدور الثاني.. وأوضح فييرا: (سنخوض مع أستراليا لقاء فاصلا بشعار مشترك عنوانه الفوز وليس غيره وأن المنتخب الأسترالي ليس مخيفاً قياساً على الأداء الذي قدمه أمام عمان).

ويلتقي العراق الذي تعادل مع تايلاند (1 -1) في انطلاق منافسات نهائيات كأس آسيا 2007 في تايلاند وماليزيا وفيتنام وإندونيسيا حتى الـ29 الجاري، مع أستراليا في ثاني مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى اليوم الجمعة.

وكان المنتخب الأسترالي تعادل مع نظيره العماني في النتيجة ذاتها مما يضع جميع منتخبات المجموعة في هذه الجولة إزاء انعطافة حاسمة باتجاه الدور الثاني.. وتابع فييرا (سندخل المباراة بأسلوب هجومي بعد أن صححنا الكثير من الأخطاء التي رافقتنا في مباراة تايلاند وخصوصاً في منطقتي الوسط والدفاع).

من جهته، يرى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن (مهمة أستراليا يدركها جميع اللاعبين الذين حرصنا على أن نضعهم في أجواء معنوية لمواجهة هذا الحاجز المصيري).

وتابع سعيد: (أعتقد أن منتخبنا سيظهر بطريقة مغايرة وعادة ما يرتفع مستواه من مباراة رسمية إلى أخرى وخصوصاً في اللقاءات الحاسمة ونأمل أن يكون الدور الثاني في متناولنا عبر البوابة الأسترالية). يُشار إلى أن آخر لقاء جمع المنتخبين العراقي والأسترالي كان في آذار - مارس 2005 في مباراة ودية بمدينة ملبورن انتهت بفوز أستراليا (2 -1).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد