Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
سريعا من جاكرتا
الصحافة الإندونيسية تخلط بين أبناء القحطاني

بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب الكوري مباشرة تدافع الصحفيون للحصول على تصاريح من لاعبي المنتخبين إلا أن اللافت للنظر والمثير للدهشة هو ما حدث من الإعلاميين الإندونيسيين عندما تدافعوا بشكل كبير على اللاعب عبد الرحمن القحطاني وبدأوا يسألونه عن الإصابة وضربة الجزاء التي سجلت، فما كان من عبد الرحمن إلا أن أجابهم بسؤال عن أي شيء تتحدثون ليفاجأ الإعلاميون بأن الأمر اختلط عليهم وأن عبد الرحمن القحطاني ليس هو ياسر.

الحادثة تتكرر وفي بطولة واحدة

حادثة انقطاع التيار الكهربائي عن استاد جلوريا بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا ليست هي الحادثة الوحيدة حيث كان المشهد تكراراً لما حدث في يوم الافتتاح عندما انقطع التيار بسبب هطول الأمطار الغزيرة وكادت تلغى المباراة.

كان رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام أكثر الأشخاص تأثراً بانقطاع التيار الكهربائي في لقاء منتخبنا أمام المنتخب الكوري وعند سؤالنا له عن ردة الفعل كانت بوادر الغضب والاندهاش بادية عليه ولكنه اكتفى بالقول ماذا نفعل أمور تحدث دائماً واكتفى بعبارة واحدة مباراة وانقطع التيار الكهربائي وسيعود وتستكمل المباراة.

مؤتمران صحفيان لانجوس ومدرب إندونيسيا

يعقد مدرب منتخبنا البرازيلي أنجوس عند الساعة الـ11من صباح اليوم الجمعة مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن لقاء المنتخب غداً أمام المنتخب الإندونيسي كما سيعقد مدرب إندونيسيا مؤتمراً مماثلاً عند الساعة الـ12.30 للحديث عن المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد