Al Jazirah NewsPaper Friday  13/07/2007 G Issue 12706
الريـاضيـة
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1428   العدد  12706
مالك معاذ أحد نجوم مباراة كوريا:
كنا الأقرب إلى الفوز ولكن الدقائق الأخيرة حرمتنا منه

ظهر اللاعب مالك معاذ أحد نجوم مباراة المنتخب الافتتاحية أمام كوريا الجنوبية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.. حيث قدم مستوى كبيرا واستطاع أن يكون أحد اضلاع التفوق السعودي الذي نتج نقطة التعادل أو الأمل التي يأمل الجميع أن تكون بداية انطلاقة السعودية نحو المنافسة على اللقب حيث تحدث عن اللقاء الأول واللقاءات القادمة في حديث مقتضب.

كابتن مالك كيف كان لقائكم بالمنتخب الكوري أمس؟

- في الحقيقة كانت مباراة صعبة للغاية ولكننا استطعنا التفوق في كثير من الفترات وكدنا نحقق الفوز ولكن ربما خانت الخبرة بعض اللاعبين الذين يمثلون المنتخب لأول مرة فكان التعادل هو الفيصل في النهاية.

* هل تعتبر لقاء المنتخب الكوري هو الصعب وتجاوزه منتخبنا بنقطة التعادل؟

- على العكس تماما فلايزال أمامنا مشوار طويل لكي نتأهل عن المجموعة الرابعة الذي لن يتحقق إلا بالفوز في المباراتين القادمتين أمام إندونيسيا والبحرين. وعلى العموم كل المباريات التي نلعبها في البطولة الآسيوية تعتبر هامة وصعبة بلا استثناء.

* إذن انت تقول بأن المنتخب الإندونيسي من المنتخبات الصعبة أيضا ولا يستهان به؟

- بالطبع المنتخب الإندونيسي من المنتخبات المتطورة وهو أيضا يحاول أن يقدم شيئا أمام جماهيره والكل شاهد كيف فاز على المنتخب البحريني أيضا لا بد أن نضع في الحسبان بأن المنتخب البحريني منتخب قوي حتى وإن خسر من إندونيسيا ولهذا فكل المباريات التي سنلعبها قوية ولا أخفيك إن قلت بأن مباراتي إندونيسيا والبحرين ستكون أقوى من المنتخب الكوري.

* أيضا بودي أن اسألك عن لقاء كوريا وهل بالفعل توقف المباراة أثر عليكم وعلى العطاء بشكل عام؟

- في الحقيقة نعم كان لتوقف المباراة تأثير علينا كلاعبين والجميع شاهد كيف أضعنا فرص الفوز بسبب التوقف الذي هبط من معنويات وحماس اللاعبين وكاد أن يفقدنا التركيز في آخر الدقائق لولا أننا كنا الأفضل خلال تلك الدقائق ولم يتوقف هجومنا على المرمى الكوري وضاعت لنا أكثر من فرصة للتسجيل.

* وماذا عن مباراتكم أمام البحرين في ختام المرحلة الأولى من البطولة.

- الآن منصب تفكيرنا على لقاء المنتخب الإندونيسي غدا السبت ونسعى لتحقيق الفوز لأن الفوز سيجعلنا نتقدم بقوة نحو الأمام والمنافسة على الصدارة ونأمل أن يكون لقاء البحرين القادم تأكيد على التفوق والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

* قدمت في لقاء كوريا مستوى جيد ولكنك لم تسجل.

- لا يهم من يسجل فالأهم هو الفوز وإذا لم نفز لا نخسر وحقيقة كنا قريبين من الفوز إلا أن الحظ لم يحالفنا وخرجنا بالتعادل ونحمد الله على كل شيء وأتمنى أن نحقق الأهم وهو كأس البطولة لأنه هدفنا الذي من أجله حضرنا إلى هنا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد