Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/07/2007 G Issue 12705
الريـاضيـة
الخميس 27 جمادىالآخرة 1428   العدد  12705
وقع مع المرداسي وإيلتون وجدد مع الشهراني
الأمير فيصل يعلن انفراد النصر بمنح الشرفيين حق استثمار عقود اللاعبين ويؤكد الآلية الجديدة ضمن تطوير العلاقة بين النصر ورجاله

الجزيرة - عيسى الحكمي

أعلن الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أمس عن تطبيق آلية جديدة في ناديه تمنح عضو الشرف حق استثمار بطاقات اللاعبين الذين يتكفل بانتقالهم إلى نادي النصر.

وبين فيصل بن عبدالرحمن أن الآلية التي ينفرد بها ناديه على مستوى الأندية تعطي العضو حق استثمار أي لاعب يتكفل بقيمة شراء بطاقته للنادي مع احتفاظ النصر عند ذلك بنسبة معينة يتم الاتفاق عليها مع عضو شرف النادي.

وأوضح أن الخطوة الجديدة تأتي استمرارا لتطوير العلاقة بين النادي وأعضاء شرفه وتوسيعا لسياسة تكوين فريق عمل واحد في النادي بعد أن تم تدشين خطوة تعاقد الشرفيين مع عدد من الخامات الجديدة وتحديداً من خلال اللجنة الفنية التي يرأسها الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وتحمل عضوية ثلاثة شرفيين. وسيكون عضو شرف النصر عبدالعزيز العُمري أول شرفي نصراوي يستطيع دخول منظومة الاستثمار الشرفي النصراوي مع اللاعبين الجدد بعد تكفله بشراء بطاقة البرازيلي إيلتون لصالح النصر مدته ثلاث سنوات.

إلى ذلك تم يوم أمس الأربعاء تقديم الثنائي الأجنبي الجديد عصام المرداسي وإيلتون عبر مؤتمر صحافي تم توقيع عقد الارتباط بين النصر واللاعبين، وسبق ذلك تجديد عقد المهاجم محمد الشهراني لمدة موسمين.

وعلى نفس الصعيد أعلن النصر أمس انتظام المهاجم الجديد ريان بلال في تدريبات النصر اعتباراً من اليوم، كما أعلن القطاع السني توقيع اللاعب الناشئ عبدالعزيز بن عبدالمجيد السبعان (1412) في كشوفات النادي، واللاعب في خط الهجوم وتكفل بتسجيله عضو شرف النادي الأمير سعود بن ممدوح وتابع الصفقة وهندسها ناصر الكنعاني عضو مجلس الإدارة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد