Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/07/2007 G Issue 12705
الريـاضيـة
الخميس 27 جمادىالآخرة 1428   العدد  12705
أنجوس بعد التعادل مع كوريا أمس:
لاعبو الأخضر صغار في السن والمستوى سيتحسن تدريجياً

أعرب مدرب منتخبنا البرازيلي هيليو انجوس عن ارتياحه لأداء الأخضر في مباراة أمس ضد كوريا الجنوبية والتي انتهت 1 -1. وقال دوس أنجوس(أنا مقتنع بأداء لاعبي المنتخب السعودي في المباراة خصوصا في مواجهة منتخب قوي كالكوري الجنوبي الذي يعتمد على السرعة والكرات الطويلة). وتابع (لا يجب أن ننسى أن المنتخب السعودي يمر بمرحلة انتقالية بعد أن شهد تغييرات كثيرة في صفوفه، فلاعبوه لا يزالون صغاراً في السن ومستواهم سيتحسن تدريجيا من مباراة إلى أخرى).

وأوضح المدرب البرازيلي (صحيح أن اللاعبين ارتكبوا بعض الاخطاء، لكنهم قدموا مباراة جيدة وحصلوا على نقطة في مباراتهم الافتتاحية، وعادة تكون المباراة الأولى لكل منتخب صعبة).

وعن المباراة المقبلة، قال (منتخب إندونيسيا يلعب بأسلوب مشابه لمنتخب كوريا الجنوبية ويعتمد أيضاً على السرعة، ومباراتنا معه لن تكون سهلة، لكن التفاهم في صفوف لاعبينا سيكون أكبر من دون شك).

من جهته.. اعتبر الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخب كوريا الجنوبية ان ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب السعودي جاءت في وقت غير مناسب أبداً لفريقه الذي كان يلعب بشكل أفضل في حينها.

وقال فيربيك (لم أستطع رؤية ما حصل تماما عند احتساب ركلة الجزاء لكن في مطلق الأحوال لا يعود الأمر لي للتعليق على قرار الحكم، فالقرار قد اتخذ، لكن الركلة احتسبت في وقت غير مناسب أبداً بالنسبة لنا لأننا كنا الطرف الأفضل حينها).

وأوضح (كان المنتخب السعودي الأفضل في ربع الساعة الأول ثم بادلناه السيطرة لاحقاً، أما في الشوط الثاني فكان المنتخب الكوري يلعب جيداً وقد نجح في فرض إيقاعه قبل أن تحتسب ركلة الجزاء).

وتابع فيربيك (بالطبع كنت أفضل الفوز بالمباراة لكن بما أنها انتهت بالتعادل فيجب ان نقنع أنفسنا بالنتيجة خصوصا أن منتخب السعودية قوي ويضم لاعبين موهوبين، وكان عمل جهازه الفني واضحاً على الجانب الدفاعي الذي شهد تنظيما جيداً).

ورأى المدرب الهولندي أن الحسم في هذه المجموعة لن يحصل قبل الجولة الأخيرة، معتبراً أن المباراة ضد البحرين في الجولة الثانية ستكون مثيرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد