Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/07/2007 G Issue 12705
الريـاضيـة
الخميس 27 جمادىالآخرة 1428   العدد  12705
قائد الأخضر القناص.. ياسر القحطاني:
إصابتي لا تدعو للقلق.. وتفوقنا على الكوري لأننا كنا نعرف كيف سيواجهنا

اعتبر قائد المنتخب السعودي المهاجم القناص ياسر القحطاني لقاء المنتخب أمس أمام المنتخب الكوري بمثابة الانطلاقة الجيدة للأخضر في البطولة الآسيوية وقال: (بالرغم من صعوبة المباراة إلا أنها كانت جيدة وخاصة من جانب منتخبنا الأول الذي استطاع أن يقدم مستوى جيداً في اللقاء خاصة وأن غالبية اللاعبين يمثلون المنتخب للمرة الأولى، وبرغم صعوبتها إلا أننا استطعنا أن نتجاوز هذه الصعوبة).

وعن المستوى الفني أكد أنه وزملاءه كانوا يعلمون جيداً بالطريقة التي سيلعب بها المنتخب الكوري في هذه المباراة، والجميع شاهد كيف كان المنتخب الكوري متخوفا منا وكدنا نسجل في الدقائق الأولى من المباراة بعد أن فرضنا سيطرتنا على المباراة. وأضاف: (أعتقد بأن الشوط الأول من المباراة كان الأداء فيه متساوياً وفي الشوط الثاني تفاجأنا بالهدف المبكر بعد خطأ إلا أننا عملنا على إدراك التعادل وحصلنا على ما كنا نهدف إليه: وحول قيادته للمنتخب في أول مباراة دولية وفي بطولة هامة وكبيرة مثل البطولة الآسيوية قال: (قيادة المنتخب شرف لي، ولم أجد أي صعوبة مع زملائي اللاعبين لأننا جميعا نعمل كيد واحدة وليس هناك فارق في السن بيننا والجميع يعرف جيداً ما هو مطلوب منه داخل الملعب ودوري أنا فقط هوتكميلي لزملاءي اللاعبين والأهم هو الفوز والحصول على البطولة).

وعن الطريقة التي لجأ إليها المنتخب الكوري بالاعتماد على الكرات العرضية قال ياسر: (هذه محاولة منهم للوصول إلى المرمى ونحن لدينا علم بتلك الطريقة واستطعنا ايقافهم جيدا لولا الخطأ الوحيد الذي سجل منه الهدف الكوري). وطمأن اللاعب ياسر الجماهير إلى الإصابة التي تعرض لها في اللقاء، فقال بأنها بسيطة ولن تعيقه من مواصلة المشوار في البطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد