Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/07/2007 G Issue 12705
الريـاضيـة
الخميس 27 جمادىالآخرة 1428   العدد  12705
بوكير يدرب (الصاعدين) عصراً
برنامج تأهيلي للعبدلي .. والمرزوقي يشيد بالتحضيرات الأهلاوية

جدة - محمد الجابري

قرر مدرب فريق الأهلي ثيو بوكير إجراء تدريبات منفردة للاعبين المصعدين من فريق درجة الشباب في فترة العصر طوال أيام الأسبوع، وذلك من أجل أن يقف ومساعدوه على مران هؤلاء اللاعبين واختيار الأنسب منهم بدقة وتركيز كبير لتدعيم الفريق الأول. أما فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم فقد واصل تدريباته المسائية بتفاعل وحماس كبير وسيتصاعد الرتم التدريبي والتجهيز من النواحي الفنية واللياقية إلى حين المغادرة إلى تونس يوم 26 يوليو للمشاركة في بطولةart التي سيتم من خلالها تهيئة العناصر الملائمة لتمثيل الأهلي في منافسات الموسم الرياضي .. وتجربة بعض اللاعبين المحترفين لاختيار الأفضل منهم لدعم صفوف الأهلي، وإكمال عقد الأجانب مع المحترف التونسي خالد بدرة.

من جهة أخرى يُجري علي العبدلي تدريبات تأهيلية من أجل العودة لتمثيل الفريق بعد الإصابة التي لحقت به ومن المتوقع أن يعود لتمثيل الفريق بعد شهرين تقريباً.

من جانبه امتدح رئيس النادي أحمد المرزوقي انضباط لاعبي الأهلي في التدريبات والجدية الكبيرة والحماس ورغبتهم في بداية موسمهم بأفضل استعداد من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية واللياقية والبدنية المطلوبة لتقديم أفضل أداء في منافسات الموسم الرياضي الجديد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد