Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/07/2007 G Issue 12704
الريـاضيـة
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1428   العدد  12704
لاعبو المنتخب يجمعون على صعوبة اللقاء وأهميته
القحطاني: المباراة قوية.. والنقاط الثلاث حافز لتحقيق الصدارة

أجمع نجوم منتخبنا على صعوبة لقاء اليوم الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الكوري الجنوبي الذي اعتبروه بمثابة نقطة الانطلاق لهم ولمنتخبات المجموعة الأصعب نظراً لتواجد ثلاثة منتخبات من المنتخبات المرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب الآسيوي الذي افتقده المنتخب خلال البطولات الثلاث الأخيرة على غير العادة التي اعتادت عليها المنتخبات السعودية عندما تنافس في مثل هذه البطولات.

ففي البداية أكد اللاعب عبد الرحمن القحطاني بأن المباراة تأتي كأقوى المواجهات نظراً لكون المنتخبين السعودي والكوري من المنتخبات المرشحة للتأهل عن طريق هذه المجموعة وقال إننا كلاعبين حريصون على أن نقدم المستوى الذي يرضي طموح الجماهير السعودية.. ووصف القحطاني اللقاء بالصعب وأنه من اللقاءات الصعبة التي يستحيل التكهن بنتيجتها مهما كانت الظروف والعوامل.. كما شدد القحطاني على أهمية الفوز في هذا اللقاء بالذات لأن النقاط الثلاث لأي من الفريقين ستعطيه حافزاً لتحقيق الصدارة كون اللقاء الأول في المجموعة هو نقطة الانطلاق وهو ما يحرصون كلاعبين على تحقيقه.

من جانبه أبدى اللاعب خالد عزيز ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام المنتخب الكوري.. وقال إن اللقاء يعد الأصعب له من بين اللقاءات القادمة ولا يعني ذلك التقليل من المنتخبين البحريني والإندونيسي مهما حدث إلا أن الفوز مهم في لقاء اليوم الهام والقوي.

وامتدح عزيز المنتخب الكوري وقال حتى والمنتخب الكوري يدخل بطولة الأمم الآسيوية وهو يشتكي من النقص إلا أنه يبقى منتخباً قوياً ومرشحاً للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بل وحتى المنافسة على اللقب القاري فهو من المنتخبات القوية والمرشحة للحصول على اللقب.

كما أكد عزيز على أن لاعبي المنتخب وإن كانت تنقصهم الخبرة لصغر سنهم وحداثة التجربة للغالبية منهم إلا أن الحماس والثقة كفيلان بأن يقدموا ونقدم جميعاً المستوى الذي يرضي الجماهير السعودية كما أبدى ثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز والتقدم نحو الأمام بخطوات للمنافسة على اللقب.

وتمنى عزيز أن يكون الفوز حليف المنتخب السعودي في هذا اللقاء ليكون الانطلاقة القوية نحو صدارة المجموعة الأقوى بين المجموعات الأربع.

أما اللاعب تيسير الجاسم فاعتبر اللقاء أمام المنتخب الكوري من اللقاءات المهمة التي ستعطي المنتخب الضوء الأخضر للصدارة, والفوز هو العامل الوحيد الذي يمكن أن يقدم لكي يتحقق ذلك المطلب واصفاً المنتخب الكوري بالقوةي خصوصاً أنه من المنتخبات التي تعتمد على السرعة والقوة والأداء الفني وهو ما يعني لنا مضاعفة الجهد والإصرار أكثر لتحقيق الفوز.

وقال إن مشكلة المنتخب السعودي أنه جاء في مجموعة صعبة للغاية وإن كانت تلك الظروف ربما ساندته في المرحلة التالية من البطولة ومراحل الحسم التي تتطلب مضاعفة الجهد من الجميع.. والدخول في المباريات القوية سيكون حافزاً للاعبين لتقديم المستوى الأفضل والسير نحو الفوز وهو ما نرجوه.

وطمأن اللاعب تيسير الجاسم الجماهير السعودية على أن جميع اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز وتخطي هذه العقبة المهمة في مشوار البطولة وتحقيق اللقب.. وتمنى الجاسم أن يكون الفوز حليفاً للمنتخب السعودي في المباراة وأن يتصدر مجموعته القوية وأن يواصل المسيرة حتى يحقق اللقب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد