Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/07/2007 G Issue 12704
الريـاضيـة
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1428   العدد  12704
مدرب النصر وصل وطلب تأجيل التعاقد مع الأجنبي الثالث

كتب - فيصل الدعجاني

وصل مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الهولندي فوكي بوي أمس الثلاثاء للرياض وبصحبته مساعده (كيري شختار) بعد أن أنهيا بعض أمورهم الشخصية هناك وسوف يشرف المدرب فوكي بوي على الفريق النصراوي ابتداء من تمرين اليوم الأربعاء.

ومن جهة اللاعب الأجنبي الثالث الذي لم تنهِ الإدارة النصراوية أمر التعاقد معه وذلك بسبب طلب المدرب الذي طلب تأجيل ذلك حتى يطلع على العناصر الموجودين في التمارين وكذلك الخمسة اللاعبين المنضمين حاليا مع المنتخبين الأول المشارك في نهائيات كأس آسيا والمنتخب الأولمبي حتى يحدد المركز الذي يحتاجه الفريق، وان كان مركز صناعة اللعب هو الأقرب.

وعلى صعيد التدريبات أدى الفريق الأول تمرينا صباحيا وآخر مسائيا وكان التمرين الصباحي اقتصر على اللاعبين المحترفين فقط ولم يشارك في التمرين الصباحي المحترفان البرازيلي التون فوزيه ولا اللاعب التونسي عصام المرداس وذلك بسبب الكشف الطبي الذي خضعا له صباح أمس.

هذا ولازال اللاعب ريان بلال غائبا عن التمارين حتى الآن وذلك بسبب عدم تسديد نادي النصر بقية المستحقات المالية للاعب ولناديه السابق نادي أحد إذ يطالب النادي بمبلغ مليون ونصف واللاعب حوالي 150 ألف ريال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد