Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/07/2007 G Issue 12704
الريـاضيـة
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1428   العدد  12704
تحديد موعد معسكر تونس.. والثنائي الدولي يصل الأسبوع المقبل
والدة أترام تمنعه من العودة للشباب

كتب - سلطان الجلمود

قاد الأرجنتيني أنزو هكتور مدرب فريق الشباب الجديد ومساعداه ماسلو وبارين تمرين الفريق الشبابي مساء أمس، حيث اجتمع هكتور باللاعبين قبل بداية التمرين، وذلك بحضور خالد المعجل مدير الفريق، ومن ثم أخضع جميع اللاعبين لتمارين لياقية لمدة ساعتين، حيث قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات طبق لكل مجموعة تمارين لياقية خاصة.

من جانب آخر يصل الثنائي المحترفان الجديدان النيجيري مايكل أنيرامو، والأرجنتيني مانويل مارتينيز نهاية الأسبوع ويبدآن تمارينهما مع الفريق يوم السبت المقبل، كما أبلغ الغاني غودوين ترام إدارة الكرة بوفاة والدته، وتحدد وصوله إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل.

ومن جهة أخرى سيحدد مغادرة الفريق إلى تونس خلال اليومين القادمين بعد أخذ رأي الجهاز الفني في تاريخ المغادرة التي كانت مقترحة خلال الفترة من 17 إلى 22 من الشهر الجاري.

من جانب آخر وفي إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية قامت مدارس الملك فيصل بزيارة لمقر النادي يوم أمس الأول حيث رافقهم في هذه الجولة نائب رئيس النادي تركي الخليوي الذي شرح لهم أقسام النادي وأطلعهم على منشأته التي لاقت قبولا كبيرا من الطلاب الذين حضروا داخل النادي، وقام الكثير من الطلاب بالسلام وأخذ الصور التذكارية مع عدد من لاعبي الفريق الشبابي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد