Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/07/2007 G Issue 12704
الريـاضيـة
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1428   العدد  12704
فواصل

- تكتسب المباراة التي يخوضها منتخبنا الوطني اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي أهمية قصوى كونها الأولى في البطولة وتحدد نتيجتها كثيراً من ملامح مسيرة المنتخب في مشواره خلال البطولة، ولن يكون الفوز السعودي صعباً - بإذن الله -.

- دعوة سمو الأمير نواف بن فيصل للإعلام الرياضي بترك مدرب المنتخب ليأخذ فرصته في العمل بحرية وبدون تضييق نقدي مبالغ هي دعوة يجب أن تلقى صدى وتجاوباً من الجميع، فمصلحة منتخب الوطن فوق كل اعتبار وفوق كل ميول ومقدمة على مصلحة أي لاعب.

- هل يُمكن التصديق بأن هناك من هو محسوب على الإعلام الرياضي قد توعد مدرب منتخبنا بعد إبعاده لحمد المنتشري بقوله (إن غداً لناظره لقريب) مشيراً إلى مباراة منتخبنا أمام كوريا الجنوبية..!!؟ هل وصل التعصب للأندية المفضلة واللاعبين المفضلين إلى حد التهديد بالمنتخبات الأخرى والوعيد بها..؟

- منتخبا عمان وقطر حطما أساطير الوهم التي نسجها نقاد الفضائيات حول منتخبي اليابان وأستراليا، وأكد المنتخبان العربيان الخليجيان أن المنتخبين الياباني والأسترالي لا يختلفان أبداً عن بقية منتخبات آسيا.. وهذا ما يجب أن يدركه لاعبو منتخبنا وهم يخوضون اليوم مباراتهم أمام كوريا.

- الشارع الرياضي الإماراتي بدأ يستعيد ذكريات دورة الخليج العربي الأخيرة عندما خسر منتخبهم مباراته الأولى في الدورة أمام عمان ثم انطلق بعدها ليفوز بالكأس في النهاية، حيث يتمنون أن تكون خسارتهم من فيتنام بداية انطلاقة مماثلة لنهائي كأس آسيا.

- سوف يخوض منتخبنا الوطني مباراتين أخريين أمام البحرين وإندونيسيا، لذلك يجب أن نتعامل بعقلانية كبيرة مع نتيجة مباراة اليوم أمام كوريا وأن لا نبالغ في الفرح عند الفوز أو الغضب عندما تكون النتيجة غير إيجابية.. فالمبارتان القادمتان يمكن أن يقلبا الأمور رأساً على عقب.

-بين جاكرتا وبكين طموحات متناقضة للمتابع السعودي، فما زال عشاق الأخضر يتذكرون النقطة اليتيمة بقيادة فاندرليم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد