Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/07/2007 G Issue 12704
الاقتصادية
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1428   العدد  12704
تشارك فيه أكثر من 500 شركة
أمير عسير يفتتح اليوم مهرجان أبها للتسوق

*أبها - عبدالله الهاجري

يدشن اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مهرجان أبها للتسوق في دورته التاسعة الذي يأتي هذا العام تحت شعار (تميزنا زوارنا) وذلك بمركز أبها الدولي للمعارض.

وقال المنسق العام للمهرجان محمد الحبتور إن جميع الشركات والجهات ذات الاختصاص قد أنهت استعداداتها لهذا اليوم ولبقية أيام المهرجان الذي يستمر لمدة 45 يوماً، حيث تم التنسيق مع الجهات الحكومية المشاركة منها شرطة منطقة عسير وهيئة الأمر بالمعروف ووزارة الصناعة والغرفة التجارية الصناعية بأبها وأمانة منطقة عسير وذلك لإظهار المهرجان بالصورة المطلوبة.

وأضاف الحبتور: إن تجربة المهرجان في أعوامه السابقة وفقنا فيها هذا العام للعمل بشكل احترافي أكثر، حيث سيشاركنا هذا العام أكثر من 500 شركة من داخل المملكة وخارجها ستقدم أحدث منتجاتها لتغطي مختلف الاحتياجات بأسعار في متناول الزوار. وأضاف لم نقتصر فقط في هذا العام على التسوق فقط، حيث أضفنا مواقع للألعاب الترفيهية وركناً للمأكولات الشعبية وعروضاً مسرحية تتسع لـ 400 مشاهد، وعروضاً للمهارات الرياضية، وبرامج المسابقات والبرامج الترفيهية، وعروضاً للطيران الشراعي، وعروضاً للزواحف والثعابين والطيور النادرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد