Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/07/2007 G Issue 12703
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1428   العدد  12703
البرنامج العلاجي يعيد حسين عبد الغني للفريق
(عداوي) الحزم ينضم لتدريبات الأهلي

جدة - محمد الجابري

تواجد لاعب الأهلي حسين عبد الغني في تدريبات فريق الأهلي الكروي مساء أمس دون أن يشارك بسبب الإصابة التي ما زال يعاني منها.

وقد أوضح عبد الغني أنه حضر إلى التدريب للسلام على زملائه في بداية الاستعداد للموسم الجديد، وكذلك للتشاور مع الجهاز الطبي حيال البرنامج العلاجي والتأهيلي للعودة إلى الملاعب.

في الشأن ذاته انضم لاعب الحزم فهد عداوي إلى تدريبات الفريق الكروي الأهلاوي بسبب تواجده في جدة ورغبته في المواصلة على التدريبات.. ويكمن داخل اللاعب طموح أن يقتنع المدرب بوكير بمستواه ويطلب ضمه للفريق إلا أن الفرصة قد تكون صعبة خصوصاً بعد أن تمَّ اختيار لاعب النصر منصور الثقفي بنظام الإعارة.. وملء خانة الجهة اليسرى للفريق مع تواجد تركي الثقفي وكذلك حسين عبد الغني وأحمد درويش.وعلى صعيد التدريبات فقد قسَّم بوكير اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وركز على الجرعات اللياقية التي تمثل أهمية أساسية لبوكير أوضحها للجهاز الإداري مطالباً بأن يكون برنامجه الإعدادي أساسه التجهيز اللياقي للاعبين.

من جهة أخرى أنهى المشرف على فريق كرة الطاولة بالنادي الأهلي نبيل مقهوي صفقة انتقال لاعب نادي الخلود بالرس فيصل عبيد المطيري وتمَّ تسجيله يوم أمس في كشوفات النادي الأهلي رسمياً مقابل 200 ألف ريال.وأكد نبيل مقهوي أن انتقال اللاعب يُعد بمثابة صفقة رابحة لفريق كرة الطاولة بالنادي حيث إن اللاعب يمثل منتخب المملكة الأول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد