Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/07/2007 G Issue 12703
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1428   العدد  12703
التايب وتفاريس يلتحقان بالتدريبات في تونس
أولاريو (يفاجئ) الهلاليين بفرض (مناورة كروية) في أول مران يقوده

كتب - طارق العبودي

فاجأ الروماني كوسمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي اللاعبين قبل الإداريين حين أدخل الكرة وفرض مناورات في نصف مساحة الملعب في أول مران يؤديه الفريق بعد توقف امتد أكثر من 6 أسابيع.

وكانت التدريبات الزرقاء استعداداً للموسم الجديد قد انطلقت بتدريبات تقوية واختبارات عضلية وصحية لـ 8 لاعبين في العاشرة صباحاً مع مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني في حين كانت الحصة المسائية الرئيسة في ملعب نادي الرياض وهي التي فرض فيها المدرب (مناورات كروية) شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء القائد سامي الجابر الذي طلب من الإدارة السماح له بتأجيل التحاقه بالتدريبات.. فيما سيلتحق الثنائي (التايب وتفاريس) بالتدريبات من خلال معسكر تونس حيث بدأ تطبيق برنامج لياقي وفني بالتنسيق مع الجهاز الفني. وستتواصل التدريبات الصباحية (الخاصة) في مقر النادي بواقع 8 لاعبين يومياً فيما ستكون التدريبات المسائية على طبيعتها في نادي الرياض.

وفي شأن آخر وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى العاصمة البحرينية الجهاز الطبي الجزائري الذي تعاقد مع الهلاليين وكان في استقبالهم هناك عضو إدارة الكرة الدكتور عبد الله البرقان الذي صحبهم ظهر أمس إلى الرياض وكانا مع الفريق في الحصة المسائية.

من جهة ثانية انضم المهندس عبد الرحمن النمر إلى عضوية مجلس الإدارة بدعوة من سمو الأمير محمد بن فيصل.. وقد كان النمر أحد الأعضاء في السنتين الماضيتين قبل أن تجبره ظروفه العملية على الاستقالة وهو إحدى الكفاءات الإدارية المؤهلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد