Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/07/2007 G Issue 12703
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1428   العدد  12703
يعقد مؤتمراً صحفياً يوم غد في نادي الشباب
الأرجنتيني (هكتور) يصل الرياض ويبدأ مهمته اليوم

*كتب - سلطان الجلمود

وصل البارحة إلى العاصمة السعودية الرياض الارجنتيني أنزو هكتور المدير الفني لفريق الشباب ومساعداه مارسلو بلانكو وزنكيل بارين، وذلك عن طريق الخطوط الألمانية، حيث كان في استقباله أمين عام النادي عبدالله القريني، ووكيل أعماله أحمد القحطاني ومنسق المركز الاعلامي سلطان الجلمود.

وقال هكتور انه سعيد بوجوده في السعودية، ويمتلك معلومات كثيرة عن الكرة السعودية، خاصة نادي الشباب.

وأضاف الارجنتيني هكتور: (إنه يعلم أن الشباب حقق المركز الرابع في الدوري العام خلال العام الماضي، وأنه يمتلك مجموعة من المواهب الكروية، مشيراً إلى أنه سبق أن زار السعودية في وقت سابق عندما كان مساعداً لمدرب المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في السعودية عام 89م).

وأكد هكتور أنه واثق من عمله مع الشباب لأنه مدرب محترف سبق أن عمل في عدة بلدان في مقدمتها المكسيك والارجنتين وغوتامالي وحقق العديد من الانجازات كان آخرها بطولة أمريكا الوسطى مع فريق مانوسيبال الغوتامالي.

وعن المفاوضات معه أكد أنه تلقى العرض الشبابي عن طريق وكيل أعماله القحطاني ولم تستمر أكثر من اسبوعين حتى تم الاتفاق النهائي مع رئيس النادي خالد البلطان، وقال: وجدت تعاملاً راقياً من قبل الإدارة الشبابية أثناء المفاوضات معي.. ووصفها بالتعامل الحضاري الراقي. وسوف يبدأ المدرب مهام الاشراف على الفريق الكروي اليوم حيث يعقد اجتماعا تعارفيا باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، ومن المنتظر أن يعقد انزو مؤتمرا صحفيا للحديث عن عقده يوم غد الاربعاء.

من جانب آخر تعاقدت إدارة نادي الشباب مع الارجنتيني كارلوس باتشامي بقيمة 180 ألف دولار ليتولى تدريب فريق درجة الشباب في النادي لمدة سنة.

يذكر أن باتشامي سبق له تدريب المنتخب السعودي للشباب والمنتخب الأولمبي في فترة سابقة، حيث تدرب على يده عدد من نجوم الكرة السعودية أمثال: ياسر القحطاني وعبده عطيف وناجي مجرشي، ويتوقع أن يضيف الكثير لشباب الشباب ويقدم عددا من المواهب التي تستطيع دعم الفريق الأول خاصة أن الإدارة الشبابية دعمت الجهاز الفني للفريق الأول من المدرسة الأرجنتينية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد