Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/07/2007 G Issue 12703
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1428   العدد  12703
(فهد عداوي) ينضم رسمياً للأهلي كلاعب (هاوٍ)
(المجانية) شجعت إدارة الأهلي للتفاهم مع الحزماويين.. وبوكير شبّه اللاعب بطلال الخيبري

جدة - محمد الجابري

نجح لاعب الحزم فهد عداوي في إقناع الأهلاويين بالعودة لتمثيل فريق الأهلي الأول لكرة القدم بعد سلسلة من المحاولات التي سلكها اللاعب من أجل الانضمام للفريق الكروي وبدون مقابل مادي.. ودعم خط سير اللاعب في هذا الاتجاه الرأي الفني من مدرب الأهلي ثيو بوكير الذي أشاد بإمكانات عداوي من خلال مشاركته لفريق الحزم في الموسم المنصرم، وشبه بوكير أداء اللاعب بأداء الظهير الأيسر لفريق الوحدة الدولي طلال الخيبري.

* من أجل ذلك أبرمت إدارة الأهلي اتفاقاً مع نظيرتها إدارة الحزم على انتقال فهد عداوي، ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات المقبلة تسجيل اللاعب رسمياً في كشوفات النادي الأهلي كلاعب (هاوٍ).

وكان فهد عداوي اللاعب الذي نسقه النادي الأهلي من كشوفاته قبل ثلاثة مواسم قد اعتذر عن المواصلة مع فريق الحزم بسبب ظروفه العائلية التي تتطلب وجوده مع أسرته في جدة.. ورفض اللاعب 300 ألف ريال قدمها نادي الحزم لاستمراره مع الفريق.

* أما فيما يخص إدارة الأهلي فإنها تلقت قبل أكثر من شهر رغبة اللاعب في العودة لتمثيل الفريق إلا أنها تحفظت على إصدار القرار، وجاء اتمام صفقة انتقال منصور الثقفي من نادي النصر إلى الأهلي ليزيد من بعد المسافة لعودة فهد عداوي للأهلي، وذلك لتشابه الأدوار للاعبين؛ حيث أن كليهما من لاعبي الجهة اليسرى.. إلا أن الرأي الفني الإيجابي من بوكير وتشبث اللاعب، ومن قبل ذلك (مجانية) الانتقال وتسجيله كلاعب هاوٍ كلها عوامل دفعت إدارة الأهلي بقبول ضمه للفريق الكروي (لعل وعسى) أن يكون إضافة فنية في الموسم الذي سيشهد مشاركات قوية للفريق الأهلاوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد