Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/07/2007 G Issue 12703
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1428   العدد  12703
كامل الموسى مبديا تفاؤلا كبيرا:
منتخبنا سينافس بقوة على اللقب.. ولا تهمنا قوة المنتخبات الأخرى

اعتبر اللاعب كامل الموسى لاعب المنتخب السعودي ونادي الوحدة بطولة الأمم الآسيوية بمثابة التحدي الكبير له ولزملائه اللاعبين المنضمين للمرة الأولى وحديثا للمنتخب، وقال: إن البطولة الآسيوية تعتبر مرحلة مهمة في حياته كلاعب يدخل عالم المباريات الدولية مع المنتخب. في بطولة بحجم وقوة وإثارة البطولة القارية.

وأكد على أن الأهم من المشاركة في مثل هذه البطولة هو المنافسة على اللقب، والمنتخب السعودي بتاريخه الكبير والحافل استطاع انتزاع اللقب الآسيوي ثلاث مرات ونحن لسنا بعاجزين على أن نجعلها رابعة وبوجود المنتخبات القوية الأخرى وإن كنا نحترم تلك المنتخبات بتاريخها ونجومها إلا أننا أيضا جئنا إلى هنا للمنافسة واستعادة اللقب الآسيوي، وهذا حق مشروع لنا وسنسعى للفوز به وكسب المباريات التي سنخوضها في البطولة.

وامتدح اللاعب كامل موسى المنتخبات المشاركة في البطولة وقال: إن المنتخبين البحريني والكوري منتخبان معروفان على المستوى الآسيوي وبالأخص المنتخب الكوري الذي يعد من المنتخبات القوية على مستوى القارة ومن أقوى المرشحين للفوز باللقب، كما أن المنتخب البحريني هو الآخر تجمعنا معه منافسة قوية على مختلف المستويات خليجيا وعربيا وآسيويا وهو الأمر الذي يجعل التنافس بين المنتخبين على الفوز والتأهل عن طريق هذه المجموعة إلى الدور التالي قويا ومثيرا.

وأكد اللاعب كامل موسى أن الفترة الاحترافية التي قضاها مع الفريق الهلالي الموسم قبل الماضي بنظام الإعارة أكسبته كثيراً من الخبرة في الموسم الرياضي الفائت، وقال: إن التطور الكبير لفريق الوحدة هذا الموسم ومنافسته بقوة على بطولة الدوري هي التي ساهمت أيضا في تطور لاعبي الفريق التي كانت الطريق له ولزملائه المختارين من الفريق للوحدة، وعاود اللاعب كامل موسى الحديث عن المنتخب السعودي المشارك في البطولة الآسيوية الحالية وقال: إن ما يميز لاعبي الأخضر في هذه البطولة هو صغر سن اللاعبين وكذلك الحماس الكبير من اللاعبين لإثبات وجودهم ونجوميتهم في المباريات.

وفي مداعبة صغيرة حول الرباط الذي يضعه اللاعب كامل على ذراعه الايسر الذي أصبح ملازما له في جميع المباريات التي يلعبها قال كامل بأن ذلك نتيجة لتعلقه بلعبة كرة السلة وأنه اقتبس تلك الطريقة من بعض اللاعبين وهو ما دفعه لوضعها على ذراعه لتصبح ملازمة له ويختص بها لدى لاعبي كرة القدم ليس إلا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد