Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
الزمالك يعتذر عن السوبر المصري وبترول أسيوط البديل

القاهرة - مكتب الجزيرة- طارق محيي

في تطور مفاجئ قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي والمقرر لها 9 أغسطس المقبل بإستاد القاهرة الدولي وذلك لعدم استعداد الفريق لخوض هذه المواجهة القوية بسبب انشغاله بمعسكر الإعداد الذي سيكون في فرنسا.

وأكدت مصادر داخل مجلس إدارة النادي اعتذار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن أداء مباراة السوبر وان ذلك جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هنري ميشيل ومدير الكرة بالفريق أيمن منصور وأن مجلس الإدارة سيرسل فاكسا لاتحاد الكرة يبلغه باعتذار الفريق عن أداء المباراة نظرا لتعارضها مع معسكر إعداد الفريق.

وكان أيمن منصور مدير الكرة بالزمالك قد نفى في تصريحات صحفية ما تردد عن أن اعتذار الفريق عن أداء مباراة السوبر هروب من مواجهة الأهلي وأكد أن الاعتذار جاء لأسباب فنية خاصة بالفريق الذي يحتاج لفترة طويلة للنهوض به ورفع مستوى اللاعبين ومعدلات اللياقة البدنية لديهم.

وأوضح منصور أن الزمالك لم يتلق حتى الآن ما يفيد انه مشارك في مباراة السوبر وأنه في حالة تلقيه ما يفيد المشاركة فإن النادي سيعتذر لأن موعدها لا يناسب برنامج الإعداد المعد سلفاً.

في نفس الإطار أكد مدحت شلبي مدير إدارة العلاقات العامة اتحاد الكرة أن الاتحاد لم يتلق أي طلب من الزمالك بالانسحاب من مباراة السوبر يوم 9 أغسطس وأوضح أنه في حالة انسحاب الزمالك سيكون بترول أسيوط هو البديل في هذه المباراة لأنه الفريق الذي تأهل الزمالك على حسابه لنهائي كأس مصر.

من جانب آخر توقعت بعض المصادر أن يقوم اتحاد الكرة بتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك في حالة الاعتذار عن مباراة السوبر وأوضحت أن الاتحاد يبحث عن بديل أفضل من بترول أسيوط ليكون طرفاً في مباراة السوبر بناء على طلب الشركة الراعية للمباراة ورجحت أن يقوم الاتحاد بإخطار الإسماعيلي بأنه الطرف الثاني في المباراة أمام الأهلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد