Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
غياب الباشا والنجعي
الاتفاق يرفض العيسي وودية تونس .. ويضع ظافر على الانتقال

الدمام - سامي اليوسف

صرفت إدارة نادي الاتفاق النظر عن التعاقد مع اللاعب حمد العيسي بعد مماطلته ومبالغته في مطالبه الماديه، مقابل الانتقال النهائي للاتفاق ناديه الأصلي قبل انتقاله للاتحاد.

كما قررت الإدارة الاتفاقية وضع الحارس ظافر البيشي على قائمة الانتقال، والغاء فكرة المشاركة في دورة تونس الدولية التي تنظمها art لعدم وصول دعوة رسمية، ولتعارض مباريات الدورة مع الجدول الزمني لمعسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل وخشية تعرض لاعبي الفريق الأول لإصابة.

وقدمت ادارة نادي الاتفاق تبرعاً بـ(25) ألف ريال لجمعية السرطان السعودية، بالإضافة إلى بطاقات عضوية تسمح باستخدام مرافق النادي لمرضى السرطان وللعاملين في الجمعية، حيث تسلم عبدالعزيز التركي التبرع من عدنان المعيبد أمين عام النادي والصندوق عضو مجلس الإدارة.

من جهة أخرى شهد اليوم الأول لانطلاقة التدريبات الاتفاقية رسمياً غياب عدد من اللاعبين يتقدمهم يسري الباشا وحسين النجعي والحارس عدنان السلمان وعبدالله سالم وسط حضور ما يقارب (32) لاعباً يتقدمهم مشعل السعيد المعار من نادي الاتحاد بإشراف مباشر من المدرب البرتغالي توني أوليفيرا ومساعده الوطني صالح خليفة.

وقبل بداية المران اجتمع عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي باللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري حيث رحب بالمدرب الجديد وحث اللاعبين على التعاون والالتزام بالحضور وطلب منهم تسليم جوازاتهم لإداري الفريق زكي الصالح، ثم تحدث المدرب توني مع اللاعبين مطالبهم بالتعاون معه وبذل الجهد من أجل الاتفاق.

ومن المتوقع أن ينضم الحارس المبتعد فيصل الخالدي للتدريبات بعد إنهاء مشكلته السابقة في عمله. وتعرض اللاعب بدر الخميس لإصابة خفيفة في المران في مفصل القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد