Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
فواصل

* سوء حظ لاعب منتخبنا محمد الشلهوب غيبه عن أكبر تظاهرتين كرويتين شارك بهما المنتخب وهما كأس العالم العام الماضي في ألمانيا حيث توفيت والدته رحمها الله، ونهائيات كأس آسيا الحالية بسبب الإصابة وفي كلا المناسبتين فقد المنتخب عنصراً مهماً ومؤثراً.

* بعض القنوات الفضائية الخليجية حاولت افتعال أزمة داخل المعسكر السعودي في جاكرتا بتركيزها الشديد على استبعاد حمد المنتشري وجارتهم للأسف بعض الأصوات الإعلامية هنا.

* كل المراسلين الرياضيين في الدول التي تستضيف مباريات كأس آسيا أكدوا أن البطولة مخصصة لمن هم خارج حدود هذه الدول، أما من هم داخل الحدود فلا يعرفون عن البطولة شيئاً ولا يعيرونها أي اهتمام.

* ربما هي المرة الخامسة أو السادسة التي يعود فيها كندينو للمملكة بعد أن كان عقده يُلغى في كل مرة ويغادر بتأشيرة خروج نهائي، ويبدو أن لعبة الثراء من وراء جمع الدولارات من السعودية قد استهوت هذا البرازيلي الذي لم يعد يقيم وزناً واحتراماً لمهنته. فلا يهمه أن يغادر مطروداً ثم يعود يوزع الابتسامات وكأن شيئاً لم يكن مادام الأمر جمع دولارات.

* لا يمكن إعفاء اللجنة الفنية باتحاد الكرة مما يحدث لمنتخبنا من أزمة إصابات وإجهاد للاعبين وذلك لسوء برمجة مسابقات الموسم الماضي وسوء تحديد مواعيد المباريات المؤجلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد