Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
الإصابة تبعد السالم وشراحيلي
المنتخب الأولمبي يعسكر في الرياض استعداداً لبكين

استأنف منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم تمارينه على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض وذلك في بداية معسكره الإعدادي للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

حيث يجري المنتخب معسكراً في فندق راديسون ساس بمدينة الرياض حتى يوم الأربعاء القادم، وتواجد جميع اللاعبين المرشحين للمعسكر في التمرين ولم يشارك اللاعبان يوسف السالم وإبراهيم شراحيلي لشعورهما بالإصابة بعد مشاركتهما في معسكر المنتخب الأول الإعدادي في تركيا في حين لم يشارك في التمرين اللاعبان فيصل السلطان وتركي الثقفي لإصابة الثقفي بالتواء في مفصل الكاحل وإصابة السلطان بتمزق في العضلة الخلفية، وأوضح طبيب المنتخب الدكتور رائد الرنتيسي أنه سيتم طلب تقارير اللاعبين الطبية للاطلاع عليها وتحديد العلاج اللازم بشأنها.

واشتملت التمارين على الدوران حول الملعب وتمارين على لمس الكرة وتمارين لياقية وتفكيك وإطالة العضلات، وقسم مدرب المنتخب بندر الجعيثن اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة للمجموعتين.

ويهدف المعسكر الإعدادي بمدينة الرياض إلى الكشف الطبي على جميع اللاعبين بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي حيث سيقوم اللاعبون بإجراء الكشوفات والاختبارات الطبية بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي. وحضر التمرين طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات.

ونوَّه مدير المنتخب الأولمبي والشباب عبد الله المصيليخ بما تجده منتخبات المملكة بشكل عام والمنتخب الأولمبي بشكل خاص من خلال مشاركتها في هذه المرحلة من دعم واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل مما كان له بالغ الأثر في تحقيق المنتخب الأولمبي للمركز الأول في التصفيات الأولية المؤهلة إلى التصفيات النهائية لدورة الألعاب الأولمبية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد