Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
إبراهيم هزازي المنضم حديثاً للمنتخب:
فخور بتمثيلي للأخضر .. وهدفي اللقاء أساسياً.. واللقب سيعود سعودياً

أبدى لاعب المنتخب ابراهيم هزازي سعادته لاختياره ضمن التشكيل المختار لتمثيل الأخضر السعودي في البطولة الآسيوية وقال إنها فرصة كبيرة سنحت له وانه حريص كل الحرص على التمسك بها وتمنى أن يشارك كلاعب أساسي. ممتدحاً المدرب البرازيلي انجوس الذي منحه هذه الفرصة والتي يقول بأنه سيتمسك بها لتثبيت أقدامه في المنتخب.

وعن المنتخبات الآسيوية المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة وتحديداً في المجموعة الرابعة قال الهزازي إنها مجموعة صعبة جداً والمنتخبات الثلاثة السعودي والبحريني والكوري هي من المنتخبات المرشحة وبقوة للتأهل إلى الأدوار النهائية ولهذا فإنها تعتبر المجموعة الأصعب.

وعن ترشيح المنتخب السعودي للبطولة وتصدره لمجموعته كما يرشحه الكثير قال هزازي إنه من الطبيعي جداً أن يكون المنتخب المرشح الأقوى لأنه المنتخب الآسيوي الذي أصبح الاسم الأول الذي يمثل القارة في مونديال كأس العالم كما أن حصوله على اللقب الآسيوي لثلاث مرات يجعله الأكثر ترشيحاً. كما اعتبر ذلك محفزاً قوياً لهم كلاعبين لأن يقدموا المستويات المأمولة منهم وان ينافسوا على اللقب والحصول عليه ممتدحا في الوقت نفسه منتخبات المجموعة التي يشارك فيها المنتخب وهي البحرين وكوريا واندونيسيا واعتبر الجميع مؤهلاً للترشح ويجب ان لا يستهان بأي منتخب منها مهما كانت إمكاناته لأن الجميع لديه طموح الفوز والمنافسة على اللقب


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد