Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
الخضيري يشيد بطرح السديري الواعي ويؤكد: ما تناولته مي محل تقدير المسؤولين في الرئاسة

سعادة الأخ الأستاذ محمد العبدي - المحترم

مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اطلعت على المقال المنشور في العدد رقم (12691) بتاريخ 13-6-1428هـ عنوان (حديث المسؤولية) بقلم الكاتبة مي عبدالعزيز السديري والذي علقت فيه على الحديث المهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية - حفظه الله - للأئمة والدعاة ثم تناولت مشكورة بكثير من الاهتمام قضية حماية الشباب من التيارات الهدامة والفكر الضال مؤكدة على أهمية دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى وجه الخصوص الأندية الرياضية في رعاية أفكار الشباب.. مؤكدة على ضرورة زيادة الدعم المادي لبرامجها وأنشطتها التي تمكنها من القيام برسالتها الهامة في احتواء الشباب وحمايته من الانجراف خلف التيارات والأفكار الضالة.. مشيدة بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز المتواصل في دعم وتشجيع الأندية والهيئات الرياضية في جميع مناطق المملكة على القيام برسالتها الهامة والحيوية تجاه شباب الوطن.

لذا أود أن أشكر للكاتبة الكريمة هذا الطرح الواعي والبناء الذي يحمل رؤية إيجابية وغيرة على شباب الوطن.. مع التأكيد على أن ما تناولته هو محل تقدير كافة المسؤولين بالرئاسة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

كما أشكر لكم ولجميع الزملاء القائمين على الشؤون الرياضية بالصحيفة الحرص الدائم والمتميز على كل ما من شأنه دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضة ودعم جهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها في تحقيق رسالتها السامية تجاه شباب ورياضيي هذا الوطن الغالي في ظل قيادته الرشيدة.

متمنياً لكم وللكاتبة وكافة منسوبي الصحيفة دوام التوفيق والنجاح.

ولكن أطيب تحياتي،،،،

أخوكم - منصور بن عبدالعزيز الخضيري

وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد