Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
حسين ياسر صانع ألعاب منتخب قطر :
نأمل بتقديم مستوى جيد وبلوغ ربع النهائي

اعتبر صانع ألعاب منتخب قطر لكرة القدم حسين ياسر أن جميع المنتخبات التي تشارك في كأس آسيا من أجل اللقب وإن طموح فريقه الظهور بمستوى جيد فيها والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال (جاءت جميع المنتخبات إلى البطولة من أجل المنافسة على اللقب، ونحن بدورنا نطمح للظهور بمستوى جيد املا في التأهل إلى ربع النهائي)، مشيرا إلى أنه (لا توجد أعذار لعدم تقديم افضل ما لدينا).

وعن مواجهة اليابان غدا قال ياسر (تحسن مستوى المنتخب الياباني كثيرا في السنوات الاخيرة خصوصا بعد تطور الدوري الياباني للمحترفين)، مضيفا (نحن نقدر الأسماء اللامعة في المنتخب الياباني لكننا لا نكترث كثيرا للامر، وسنعمل على الحد من خطورتها خلال المباراة).

وأعرب ياسر (عن اعتقاده بأن المباراتين الثانية والثالثة لقطر مع فيتنام والإمارات على التوالي ستحددان فرص تأهل منتخب قطر متمنيا أن يكون العنابي من بين المنتخبات المتأهلة).

واعتبر أن (المنتخب القطري تعرض لضغط كبير في فترة زمنية قصيرة خاض فيها عددا كبيرا من المباريات ما أدى إلى فقدان اللقب الخليجي، ولكن أعتقد بأننا استفدنا من هذا الدرس قبل كأس آسيا 2007م).

ويبدأ المنتخب القطري مبارياته ضمن المجموعة الثانية اليوم الاثنين بلقاء اليابان بطلة النسختين الماضيتين، وتضم المجموعة أيضا الإمارات بطلة الخليج وفيتنام المضيفة اللتين تلتقيان اليوم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد