Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2007 G Issue 12702
الاقتصادية
الأحد 24 جمادىالآخرة 1428   العدد  12702
التعاونية ترعى القمة الثانية للتأمين السعودي

الرياض - الجزيرة

قدمت التعاونية للتأمين دعماً للقمة الثانية للتأمين السعودي والمقرر عقدها في مدينة جدة بفندق هيلتون في الفترة بين 28-31 اكتوبر 2007 حيث تعد التعاونية للتأمين الراعي الماسي للقمة.

وكانت قمة التأمين السعودي قد استقطبت العام الماضي اكثر من 300 خبير عامل في قطاع التأمين وتتوقع شركة آي آي آر الشرق الاوسط التي تنظم القمة استقطاب اعداد اكبر من الخبراء من الجهات التنظيمية واللاعبين الاساسيين في هذا القطاع المزدهر والمتنامي.

وستناقش القمة جميع القضايا الراهنة التي تواجه القطاع مع تحديد جملة التطورات الاساسية التي تم تحقيقها وذلك من خلال سلسلة رصينة من العروض التقديمية والنقاشات مما يمنح المشاركين الكثير من الفرص لمناقشة قضاياهم مع كبار الخبراء من المنطقة والعالم.

وقال ديب مرواها مدير المعرض للقمة الثانية للتأمين السعودي ان المحللين يرون بأن القوانين الجديدة والشركات المرخصة حديثا ستعزز من قوة سوق التأمين وتحد من نشاطات الشركات غير المرخصة في الوقت نفسه وهو أمر من شأنه ان يعزز الثقة ويضاعف من حجم سوق التأمين السعودي خلال السنوات الخمس المقبلة مضيفاً الى ان القمة الثانية للتأمين السعودي تعد فرصة فريدة للتفاعل مع كبار صانعي القرار في الجهات التنظيمية وشركات التأمين والمصارف والهيئات الاستشارية والشركات والمؤسسات المعنية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد