Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
عدد من المسؤولين زاروا المركز الصيفي بالنادي ومؤتمر صحفي لمارتينيز اليوم
هاني أنور يشرف على تدريبات الشباب بعد تأجيل وصول هكتور

كتب - سلطان الجلمود

قام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان وبرفقته وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ منصور الخضيري، ومساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ ابراهيم الحميدان يوم أمس بجولة تفقدية للمركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة المقام فعالياته حالياً بنادي الشباب وشملت الجولة زيارة عدد من المرافق التي تقام عليها الفعاليات مثل: المسبح والمسرح والصالة الرياضية، كما تم خلال هذه الجولة مشاهدة بعض الفقرات التي قدمها الأبناء المشاركون في المركز.

من جانبه قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان إن ناديه ليس ناديا رياضيا فقط إنما هو رياضي اجتماعي ثقافي ويؤدي رسالته، كما ينبغي أن يكون النادي، وذلك بتوجيه من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي كلفنا في مجلس الإدارة أن نرعى مثل هذه الفعاليات.

وأكد البلطان أن الموسم القادم سيشهد العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية. وعن تميز نادي الشباب بإقامة مثل هذه الأنشطة قال: منذ رئاستي في الفترة الأولى أعلنت أن بطولتنا هي الأنشطة الثقافية والاجتماعية، وفي الفترة الحالية ركزنا على هذه الأنشطة حيث قمنا بإصدار مجلة تهتم بهذه الأنشطة ونعتبر النادي الوحيد في مثل هذا المجال، وأعتقد أننا نسعى إلى تحقيق هذه المعادلة المتمثلة في الاهتمام بالرياضة وبناء الشباب من خلال المفهوم الرياضي الصحيح.

من جهته تحدث وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب الاستاذ منصور الخضيري قائلاً: لا نستغرب هذا النشاط الحافل والمقام في نادي الشباب الذي يعتبر نموذج للأندية وهذا المركز بالذات والذي يقام لهذه الفئة الغالية والعزيزة على قلوبنا يؤكد الدور الكبير للمؤسسات الشبابية التي يمثلها في هذا المجال نادي الشباب خاصة في مثل هذه المناسبة والتي ستستمر لأكثر من 45 يوماً والتي تعد رسالة مهمة يقوم بها النادي، والتي نأمل إن شاء الله أن تقوم بها جميع الأندية، وذلك لتحقيق أهدافها التي رسمتها القيادة الرياضية.

وأضاف الخضيري: ما شاهدناه هو ترجمة فعلية لدور الأندية ورسالتها الرياضية والثقافية والاجتماعية والشبابية.

وقال الخضيري: إنني أحب أن أتقدم بخالص شكري إلى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، وأعضاء مجلس ادارته ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والدكتور فهد العليان على ما يقومون به في سبيل خدمة الشباب.

من جهته قال مساعد مدير التعليم الدكتور إبراهيم الحمدان إن ما شاهده في نادي الشباب يعكس المفهوم عن الأندية؛ حيث شاهدنا نموذجا يحتذى به في نادي الشباب من خلال هذا المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي شاهدناه يحتوي على العديد من الأنشطة وأشاد الحميدان بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة نادي الشباب من خلال اقامة مثل هذه الأنشطة التي لها دور كبير على المجتمع.

من جهة أخرى تأجل وصول المدير الفني لفريق نادي الشباب الأول لكرة القدم الارجنتيني انزو هكتور إلى يوم الاثنين القادم بعد أن كان مقرراً وصوله يوم الخميس المقبل، وفي هذا الشأن كلفت الادارة الشبابية المدرب الوطني هاني أنور بالإشراف على تدريبات الفريق إلى حين وصول أنزو، حيث تبدأ التدريبات يوم السبت القادم.

من جهته يعقد اللاعب الارجنتيني خوان مارتينيز صانع الألعاب مساء اليوم مؤتمر صحفي للحديث حول عقده وما يتعلق به من مستجدات حيث يتم خلال المؤتمر توقيع العقد الاحترافي معه من قبل إدارة نادي الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد