Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
يخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر
منتخب الناشئين يصل إلى تونس ويبدأ إعداده بفترتين

وصل مساء أمس الأول منتخبنا للناشئين لكرة القدم إلى مدينة عين دراهم التونسية لإقامة معسكر خارجي لمدة عشرة أيام استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في شوال المقبل.

وقد أجرى المنتخب تدريباته يوم أمس على ملعب المركز الرياضي بعين دراهم وسط أجواء غائمة مع تساقط خفيف للمطر، وكانت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، واشتملت التدريبات الصباحية على تمارين اللياقة، وبعد ذلك قسَّم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، وتم تطبيق بعض الجمل التكتيكية باستخدام الكرة.

وفي الفترة المسائية أجريت بعض التدريبات مثل التمرير والتسديد ولعب الكرات البينية، وتم إجراء تقسيمة قصيرة، فيما أدى حراس المرمى فواز الخيبري ومحمد العسيري ووائل البشري التدريبات تحت إشراف مدرب الحراس جمال الشاطر، وكانت مقتصرة على تمارين المرونة وفك العضلات.

ومن جانبه أكد مدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان أن جميع أعضاء البعثة بخير وأن البرنامج يسير وفق ما خطط له وبالشكل الصحيح وسط ارتفاع معنويات الجميع. وأشار إلى أن المنتخب سيخوض لقاءين وديين خلال هذا المعسكر أمام منتخب تونس للناشئين وسيقامان على ملاعب مدينة عين دراهم. ومن جانب آخر وضمن البرامج الثقافية التي تعدها إدارة المنتخب تم مساء أمس تنظيم مسابقة ثقافية للاعبين مع بعض الألعاب الحركية التي لاقت الحماس والتنافس بين اللاعبين. على صعيد آخر أجرى الأستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الشباب والناشئين اتصالاً بالبعثة للاطمئنان على الجميع ومتابعة برنامج إعداد المنتخب.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب تقيم في فندق الغابة في مدينة عين دراهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد