Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
مدرب النصر بعد وصوله الرياض:
كل ما أعرفه عن النصر أنه طامح إلى العودة للواجهة

الرياض - عيسى الحكمي

طلب الهولندي فوكي بووي المدير الفني الجديد لفريق النصر الكروي من الإعلاميين تأجيل الأسئلة التفصيلية عن تعاقده مع النادي العاصمي إلى حين عقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن كل شيء.

وكان المدرب قد وصل بعد مغرب أمس الأحد إلى العاصمة الرياض واستقبله المشرف الكروي طلال الرشيد، واكتفى بووي عند وصوله بالقول (أنا سعيد بالحضور إلى السعودية والارتباط عملياً مع نادي النصر. لدي معلومات محدودة عن الفريق النصراوي أهمها أنه من الفرق النخبوية في السعودية ولديه قاعدة جماهيرية عريضة، كما علمت أن ادارته تريد أن تعيده للواجهة من خلال دعمه بأكثر من عنصر في الفترة الماضية سواء من داخل الحدود أو من خارجها).

إلى ذلك سيعقد المدرب اليوم اجتماعاً مع الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي الذي سيتواجد في الرياض بعد تواجده طوال أمس في جدة لإنهاء بعض الارتباطات العملية، وسيحدد الاجتماع الخطوط العريضة لبرنامج الاعداد النصراوي.

من جانب آخر ينتظر المدافع التونسي عصام المرداسي الحصول على تأشيرة الدخول إلى السعودية للالتحاق بالفريق النصراوي الذي أمضى معه قبل أيام عقداً بـ500 ألف دولار، كما سيصل البرازيلي ايلتون الذي تم التعاقد معه مقابل 700 ألف دولار. وتشير التوقعات إلى أن وصول الثنائي إلى الرياض سيكون قبل انتهاء الاسبوع الجاري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد