Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
الرئيس العام يستقبل السفير المصري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة محمد عبدالحميد قاسم.

وأشاد سموه بعمق العلاقات التي تربط المملكة ومصر في مختلف المجلات خاصة في قطاعي الشباب والرياضة والتي تحقق لها العديد من الإنجازات من خلال تنفيذ جملة من البرامج المشتركة خلال الفترة الماضية في إطار البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون بين الرئاسة والمجلس القومي للشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.

وأعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن تمنياته الصادقة بالمزيد من التطور والتقدم لقطاع الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية في ظل ما يجده من دعم واهتمام.

من جانبه نوه السفير المصري بالنهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها المملكة في شتى المجالات خاصة في مجال الشباب والرياضة وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي والتي تجد كل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران (حفظهما الله) وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وأكد حرص القطاعات المعنية بالشباب والرياضة في مصر على دعم وتطوير البرامج المشتركة ما بين المملكة ومصر فيما يحقق الأهداف المرجوة للقاءات شباب ورياضيي البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد العربي للألعاب الرياضية عثمان بن محمد السعد والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد