Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
فواصل

* أنهى منتخبنا الوطني مبارياته في الدورة الدولية الودية بسنغافورة بمستوى غير مطمئن وبنتيجة غير مشجعة بعد خسارته من المنتخب العماني بركلات الترجيح.

***

* حقَّق المدرب الأرجنتيني كالديرون الفوز في أول مباراة يدخلها أمام منتخبنا بعد إلغاء عقده العام الماضي، حيث قاد المنتخب العماني للفوز على المنتخب السعودي في الدورة الدولية الودية بسنغافورة.

***

* بالنظر إلى استعدادات الفرق المحلية للموسم الجديد يبرز الفريق النصراوي كأفضل الفرق تحضيراً واستعداداً وأكثرها عزماً على تحقيق بطولة أو أكثر وربما يكون الموسم القادم موسم النصر فعلاً.

***

* إخفاق المنتخب البرازيلي في مونديال 2006م ثم إخفاقه الحالي في كوبا أمريكا وخسارة منتخب الشباب البرازيلي في افتتاح كأس العالم للشباب من بولندا كلها مؤشرات على مقدار التخبط والتخلف الإداري والتدريبي الذي تعيشه بلد المواهب الكروية.

***

* يبدو أن مدرب منتخبنا (أنجوس) يراهن على جاهزية اللاعبين المصابين لإنقاذ الوضع المتردي الذي يعيشه المنتخب حالياً والذي كان يوحي بمشاركة فاعلة في كأس آسيا.

***

* انضمام مرزوق العتيبي للنصر يعد اختباراً حقيقياً لهذا اللاعب الذي خبا نجمه منذ انضمامه للاتحاد قبل أكثر من سبع سنوات والذي أعاده مرزوق إلى عدم ارتياحه في الاتحاد والظلم الذي كان يتعرض له، لذلك فالجميع ينتظر مرزوق بحلته الجديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد