Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2007 G Issue 12696
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1428   العدد  12696
نيري كاستيو
(art) وأوربت تنقلان أحداث الدورة العربية للألعاب الرياضية بمصر

قررت شركتا أوربت وراديو وتلفزيون العرب (art) نقل أحداث الدورة العربية الحادية عشرة للألعاب الرياضية والتي ستستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 11 إلى 25 - 11 - 2007م وتوصلت الشركتان العملاقتين إلى اتفاق مع الشركة السعودية المالكة للحقوق (شامل للدعاية والإعلام) لنقل المنافسات تلفزيونياً بموجب عقد يلزم كل شركة بدفع مليون دولار.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الشركتين نظراً الأهمية الدورة وما تمثله للرياضيين العرب.. وكونها تقام بدولة ذات ثقل إعلامي عربي سيساهم في تسليط الضوء على الدورة ونجاحها إعلامياً.

صرح بذلك الأستاذ خالد الحمدان مدير شركة شامل للدعاية والإعلام والذي أكد أن قرار الشركتين بالنقل يأتي بلا شك تعزيزاً لدورهما الرائد في مسيرة الإعلام الرياضي العربي والذي يحتم عليهما التواجد في الدورة والحرص على نقل أحداثها.. خاصة وأنها ستكون بإذن الله من أكبر الدورات العربية من حيث عدد المشاركين ومن أفضلها فنيا.

وأضاف الحمدان أنه واثق من أن القنوات العربية الرياضية الأخرى ستسعى إلى نقل أحدات الدورة فهي تمثل تجمعاً شبابياً ورياضياً عربياً.. ومادة إعلامية دسمة كونها تضم العديد من الألعاب المختلفة والفعايات المصاحبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد