Al Jazirah NewsPaper Monday  02/07/2007 G Issue 12695
الريـاضيـة
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1428   العدد  12695
وقَّع العقد مع المرزوقي.. وتنازل عن مستحقاته لدى النصر
الثقفي يمثِّل الأهلي بالإعارة الموسم المقبل

*جدة - محمد الجابري

وقًَّع على كشوفات النادي الأهلي لاعب النصر منصور الثقفي وذلك بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي وجاء التوقيع حسب نظام الإعارة ولمدة موسم واحد.

هذا وقد أكَّد منصور الثقفي أنه يعتز بأعضاء شرف وإدارة وجماهير النصر وقال: عبارة (لحم أكتافي من خير النصر)، مشيراً إلى أنه تنازل عن مستحقاته البالغة نصف مليون ريال من أجل مصلحة جميع الأطراف ومن أجل تسهيل عملية الانتقال لتمثيل فريق الأهلي بنظام الإعارة وهو النادي الذي يكن له كل محبة وتقدير ويتشرّف بارتداء شعاره، مشيداً بالمفاوضات الأهلاوية - النصراوية التي أخذت المثالية والتعاون والتفاهم بين الناديين وإبلاغي أثناء قضاء إجازتي.

وأشار الثقفي إلى أنه قد خاض تجربة الخضوع لتدريبات الأهلي قبل عدة سنوات مع اللاعبين المستجدين قبل الالتحاق بالنصر وأثناء فترة الإشراف الفني من المدرب لوكا على فريق الأهلي وقد خضع للتجربة مع المدرب الوطني بندر الجار الله. ولكن لم يكتب الله له التسجيل في تلك الفترة للنادي الأهلي.

وأضاف الثقفي أن لديه الرغبة في تقديم موسم ناجح مع النادي الأهلي وأن يكون عند حسن ظن مسؤوليه وجماهيره.

وعاد للتأكيد أنه يقدّر النصراويين أعضاء شرف وإدارة وجماهير وأنه يتمنى أن يحالف الفريق التوفيق في ظل الاستعدادات والتهيئة الجيدة للموسم الرياضي التي تقوم بها إدارة النصر.

من جانبه رحب رئيس الأهلي أحمد المرزوقي بالثقفي في النادي الأهلي مؤكداً أن اللاعب قدرة فنية جيدة وانتقاله للنادي الأهلي ومن قبل انتقال طلال المشعل للنصر والآن فهد الزهراني هو تفعيل حقيقي لنظام الاحتراف من خلال الانتقالات بين الأندية وإعطاء فرصة للاعبين بحرية القرار في الاستفادة من نظام الاحتراف ومنحهم فرصة الظهور والتألق في الأندية الأخرى مع مصلحة الجميع. مؤكداً أن أي لاعب يرغب في الانتقال ويملك عرضاً يكون فيه مصلحة لجميع الأطراف فلن يكون هناك تردد بعد الرجوع إلى مدى الحاجة الفنية وهل يمكن الاستفادة منه لتدعيم فريق الأهلي أو ترك حرية الانتقال له، مشيراً إلى أنه كان يفضّل أن ينتظر وليد الجيزاني حتى بداية انطلاق التدريبات ثم النظر في موضوع انتقاله.

وأكّد أن الأهلي لن يتعجّل في التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى يصل إلى القرار الفني الأنسب مع مدرب الفريق بوكير.. وبالنسبة للاعبين المحليين أشار إلى أن الأهلي يتفاوض حول ضم لاعب من فرق الدرجة الثانية وذلك لملء الخانتين المتبقيتين المسموح بهما في نظام انتقالات اللاعبين المحليين.

وأضاف أن العائد من الاستثمار للأهلي في الموسم الرياضي الماضي (15 مليون ريال)، مؤكّداً أن الأهلي لا يعاني من عجز مادي ولكن بحاجة للدعم ولا سيما أن وصول عائد الاستثمارات يكون على دفعات خلال الموسم الرياضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد