Al Jazirah NewsPaper Monday  02/07/2007 G Issue 12695
الريـاضيـة
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1428   العدد  12695
القحطاني (مهاجم جديد) في الكشوفات الزرقاء
تدريبات الهلال تنطلق السبت قبل الذهاب إلى تونس في غياب تفاريس!!

*كتب - طارق العبودي

تأكد بشكل رسمي احتضان ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض بضاحية لبن تدريبات فريق الهلال الكروي الأول ابتداءً من الأحد المقبل وحتى انتهاء أعمال الصيانة في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، وذلك على فترتين إحداهما لمدة 10 أيام (وهي الفترة التي تسبق المعسكر الخارجي) والثانية بعد العودة من المعسكر ولمدة لن تقل بأي حال عن 4 أشهر إلى حين جاهزية ملعب النادي.

وكانت الإدارة الهلالية قد حصلت على موافقتها في الرياض بشأن الاستفادة من ملاعب النادي وهو ما أشارت له (الجزيرة) وحدها يوم الأربعاء الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن استعدادات الفريق الهلالي للموسم الجديد ستنطلق يوم السبت المقبل باجتماع تعريفي بين المدرب ولاعبيه (في مقر النادي) على أن تتحول ابتداءً من الأحد إلى ملعب نادي الرياض لبدء التدريبات اللياقية المكثفة وإن كان هناك توجه إداري إلى تأجيل استخدام مرافق نادي الرياض إلى ما بعد العودة من معسكر تونس والاكتفاء في الأيام التي قبلها باستخدام صالة الحديد وإجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين.

وسيشارك المحترف الليبي طارق التايب في التدريبات فور انطلاقتها فيما سينضم مارسيليو تفاريس لبعثة الفريق بعد وصولها إلى تونس ب3 أيام. من جهة ثانية نجح الهلاليون في ضم اللاعب عبد العزيز القحطاني للكشوفات الكروية الزرقاء، حيث وقع أمس لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بحضور إداريي فريق درجة الشباب خالد الحبيش وسليمان أبو داود.

ويلعب القحطاني (مهاجماً) ويبلغ من العمر 18 عاماً ويتميز بمستوى فني مميز جعله مطمعاً للكثير من الأندية قبل أن ينجح الهلاليون في كسب توقيعه بدعم سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد