Al Jazirah NewsPaper Monday  02/07/2007 G Issue 12695
الريـاضيـة
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1428   العدد  12695
بعد حصولهم على المركز الأول في البطولة العربية للناشئين
الرئيس العام ونائبه يهنئان القيادة على إنجار منتخب ألعاب القوى

*الرياض - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزبز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز (حفظهما الله ) بمناسبة حصول منتخب السعودية للناشئين لألعاب القوى على المركز الأول في الترتيب العام في البطولة العربية الثانية للناشئين لألعاب القوى التي اختتمت منافساتها العاصمة السورية دمشق.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذا الانجاز الجديد الذي تحقق لمنتخب الناشئين في هذه البطولة الى توفيق الله سبحانه وتعالى، ثم للاهتمام الذي توليه الحكومة الرشيدة للرياضة ومنسوبيها في السعودية الذي تحقق لها ولله الحمد جملة من الانتصارات المشرفة على المستويين القاري والدولي خاصة في مسابقات ألعاب القوى. وثمن سموهما المستوى المشرف الذي قدمه إبطال السعودية للناشئين في هذه البطولة التي شاركت فيها 15 دولة عربية وتوج فيها منتخبنا بـ 8 ميداليات.. أربعة ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية و ميدالية واحدة برونزية.

وقدر سموهما الجهود التي يبذلها سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى وكافة معاونيه في سبيل إعداد وتهيئة المنتخبات السعودية لألعاب القوى لتمثيل المنتخب في المحافل الرياضية العربية والقارية والدولية متمنيا سموهما دوام التقدم والازدهار في المشاركات القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد